تسجيل الدخول

سعود القاسمي يستقبل رؤساء الوفود الخليجية المشاركة في بطولة الدراجات في رأس الخيمة.

زاجل نيوز18 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعود القاسمي يستقبل رؤساء الوفود الخليجية المشاركة في بطولة الدراجات في رأس الخيمة.

srrrryuuuu

رأس الخيمة / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في بطولة الخليج للدراجات للطريق للكبار والشباب والناشئين التي ينظمها اتحاد الإمارات للدراجات في جزيرة المرجان في الإمارة .

حضر اللقاء .. الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات في دول مجلس التعاون وخليفة الجابري رئيس الوفد العماني وخالد التويجري رئيس الوفد السعودي وعبد الله التميمي رئيس الوفد القطري ومنصور البحراني رئيس الوفد البحريني وعلي سعيد الوالي مستشار اتحاد الإمارات للدراجات وشبر الوداعي أمين عام اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون وعبد الناصر عمران الشامسي رئيس اللجنة العليا المنظمة الأمين العام لاتحاد الإمارات للدرجات.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في بداية اللقاء بالأشقاء الخليجيين في دولة الإمارات .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في البطولة الخليجية التي تستضيفها الإمارة .. مؤكدا سموه أهمية الدور الذي تلعبه التجمعات الرياضية في تعميق الروابط الأخوية بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي والتشجيع على التنافس الرياضي الشريف فضلا عن ما تمثله البطولات الخليجية الرياضية من فرصة لإعداد الرياضيين الخليجيين للمنافسات الإقليمية والدولية.

وأكد سموه أن دولة الإمارات عامة وإمارة رأس الخيمة خاصة ترحب على الدوام بالأشقاء الخليجيين على مختلف الصعد السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية .

وأشاد بدور اللجنة التنظيمية لرياضة الدراجات في دول مجلس التعاون في تبني البطولة الخليجية والتي كان لها الشأن في تطور رياضة الدراجات على المستوى الخليجي بجانب الدور التنظيمي لاتحاد الإمارات للدراجات المميز في البطولة التي تستضيفها رأس الخيمة سواء البطولة الحالية أو في البطولات السابقة.

من جانبه أشاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتنظيم المميز لإمارة رأس الخيمة للحدث الرياضي الخليجي وبحسن الاستقبال والضيافة للوفود المشاركة في البطولة .

وأكد أن ذلك ليس بغريب على دولة الإمارات التي طالما حظيت بالإشادة والتقدير على المستويين الاقليمي والدولي في استضافة العديد من البطولات والفعاليات في مختلف الرياضات واليوم إمارة رأس الخيمة تشهد نجاحا تنظيميا يضاف للعديد من النجاحات السابقة.

وتوجه بالشكر إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على توجيهاته لتسخير كل الإمكانات لإنجاح عمل اللجان التنظيمية للبطولة التي أقيمت في جزيرة المرجان السياحية الذي تشهد حضورا سياحيا مميزا خلال هذه الفترة من السنة ما ساهم في جذب الحضور الجماهيري بجانب الدور التنظيمي لاتحاد الإمارات للدراجات والذي كان أحد الأسباب الرئيسية لنجاح البطولة.

من جهته أشاد علي الوالي بنجاح البطولة فنيا وتنظيما وبحجم التعاون المميز القائم بين مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في إمارة رأس الخيمة من أجل إنجاح البطولة التي تعد من أنجح البطولات على المستوى الخليجي.

وأوضح أن البطولة – التي تختتم منافساتها يوم السبت القادم – شهدت مشاركة كبير من منتخبات فئة الناشئين والشباب والكبار في سباق الفردي وسباق ضد الساعة وتصدر خلالها لاعبو منتخبنا الوطني الترتيب العام برصيد” أربع ” ميداليات ذهبية وواحدة فضية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.