تسجيل الدخول

زينة تتعاقد على “جمع سالم” في رمضان القادم

فن ومشاهير
زاجل نيوز7 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
زينة تتعاقد على “جمع سالم” في رمضان القادم

تعاقدت النجمة زينة على بطولة مسلسل “جمع سالم” الذي ستخوض به الماراثون الرمضاني القادم، ومن خلاله ستعود للمشاركة به في دراما رمضان منذ آخر مسلسل لها وهو “ممنوع الاقتراب والتصوير” عام 2018.

وقد بدأت زينة منذ أيام بالفعل تصوير مشاهدها في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول قضايا التبني والمشاكل الأسرية والاجتماعية المتعددة داخل المجتمع المصري، من آثار البطالة، والتحرّش الجِنسي، وكَثرة حالات الطلاق الناتجة عن عدم تفاهم الزوجين والاختيار الخاطئ.

وقالت زينة في تصريحات صحافية لها، فور تعاقدها على مسلسلها الجديد “جمع سالم”، إنّها وافقت على العمل وبدأت تصوير المسلسل رغم اعتذاراها عن أعمال سابقة تم عرضها عليها، إذ إنها لم تجد عملاً ينافس قوة مسلسل “جمع سالم”، حيث إن أكثر وأهم شيء جعلها توافق على العمل هو مناقشته قضية التبني والعلاقات الأسرية، حيث تشعر أنّ هذا العمل سيكون جاذباً للمشاهدين ويحقق نجاحاً.

وسيقدم الفنّان محمد علاء في المسلسل دور “شريف”، وهو شخصية تحب الحرية والعلاقات الاجتماعية بين الجيران، حيث يملك عدداً كبيراً من الأصدقاء، ثم يدخل في مشاريع تجارية كثيرة ناجعة، ثم تتطور الأحداث ويكون للصدفة دور كبير في بداية تعارفه بزينة التي ستجمعه بها علاقة حب، حيث سيجتمعان مع بعضهما في مشروع واحد ويقع في غرامها.

ويشارك في بطولة مسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم: دلال عبد العزيز، ومحمد علاء، وملك قورة، وغيرهم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد.

يشار إلى أن فيلم «الفلوس» هو آخر أعمال النجمة زينة، حيث اشترك معها فيه كل من تامر حسني، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، إذ جمع الفيلم بين التشويق والإثارة، وهو من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني ودولار فيلم.

في سياق منفصل، كانت قد أصدرت محكمة جنح العلمين قراراً بتأجيل البت في قضية مشاجرة الفنانة أحمد عز، وشقيقة الفنانة زينة، بأحد فنادق الساحل الشمالي، إلى جلسة يوم 31 مارس الجاري للنطق بالحكم، وذلك بعد مشاهدة المحكمة وفريق الدفاع الفيديوهات المصورة في فندق العلمين، والاستماع إلى تسجيل صوتي قَدّمه فريق الدفاع عن عز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.