تسجيل الدخول

زيلينسكي يرفض التهديدات وشروط بوتين

عربي دولي
rema26 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
زيلينسكي يرفض التهديدات وشروط بوتين

زاجل -كييف- 26 فبراير 2022- صرح ميخايلو بودولياك، مستشار رئيس مكتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن الرئيس لا يقبل أي شروط غير مقبولة وإنذارات نهائية لأوكرانيا وشروط بوتين.

وقال ميخايلو بودولياك ، مستشار رئيس مكتب رئيس أوكرانيا: “أي حرب تنتهي حتما بالمفاوضات.. لقد استمعت أوكرانيا إلى الموقف التفاوضي المحدد في موسكو، إنهم يعرفون وجهة نظرنا بشأن صيغة التفاوض وموقفنا التفاوضية.. لذلك ، فإن تعليقاتهم التي يُزعم أننا رفضنا التفاوض عليها ليست سوى جزء من تكتيكاتهم.. إنها كذلك محاولة لوضع المفاوضات في طريق مسدود قبل أن تبدأ، ولكن من الواضح أن هناك حاجة إلى نهج مختلف، وأن المفاوضات يجب أن تستند إلى الفطرة السليمة وأن يكون الهدف منها الوصول إلى حل عادل لصالح الشعب ودولة أوكرانيا.

وشدد مستشار رئيس مكتب رئيس أوكرانيا أن الأوكرانيون استطاعوا أن يثبتوا للعالم اجمع أنهم قادرين على مواجهة الصعاب ومقاومة أي معتدي، وأن الأوكران لا يقبلون بالاستسلام والرضوخ الى مطالب غير منطقية واصرار بوتين على هذه المطالب هو بمثابة ايصال المفاوصات إلى طريق مسدود، ولا أدل على ذلك من الروس انفسهم ورغم كذبهم بانهم  تلقوا الأمر بالتوقف عن القتال، شهد العالم أجمع على كذبهم من خلال استمرارهم بالقتال الشرس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.