تسجيل الدخول

مقتل وإصابة 60 شخصًا في قصف لأحياء سكنية في مدينة حلب

zajelnews2015 zajelnews20158 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مقتل وإصابة 60 شخصًا في قصف لأحياء سكنية في مدينة حلب

2016-636009786744574349-457_main

لقي 20 شخصا مصرعهم وأصيب 40 آخرون اليوم الأربعاء جراء قصف “جبهة النصرة” و”أحرار الشام” لأحياء سكنية في مدينة حلب السورية.

وقال المركز الروسي في حميميم للمصالحة بين الأطراف المتنازعة في سوريا حسبما أفادت “قناة روسيا” اليوم إن مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وجماعة “أحرار الشام” المسلحة قاموا بقصف حي الميدان والمحافظة في مدينة حلب باستخدام قذائف الهاون.

وأضاف أن القصف استهدف مبان سكنية وإدارية في المدينة، ما أدى إلى مقتل 20 شخصا وإصابة 40 آخرين، إضافة إلى إلحاق أضرار في مركز تجاري ومبان محيطة به.

وأشار المركز إلى تعرض حي الشيخ مقصود ذي الأغلبية الكردية في حلب لهجوم جديد من قبل إرهابيين، سبقه قصف مكثف بالهاون، فجر اليوم الأربعاء.

وأوضح متحدث باسم المركز أن عملية القصف المكثف التي يقف وراءها مسلحو “جبهة النصرة” و”أحرار الشام” والتى جرت فجر اليوم في حي الرصافة والرحبة العسكرية في منطقة الشقيف.

وأكد المركز تسجيل تحركات مدرعات تابعة للإرهابيين في ريف حلب الشمالي الغربي، من بلدة حريتان باتجاه تل مصيبين، بالتزامن مع قصف مواقع الجيش السوري في بلدة باشكوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.