تسجيل الدخول

زوجة “جوني ديب” تفشي سره بهذا الفيديو!

zajelnews2015 zajelnews201516 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زوجة “جوني ديب” تفشي سره بهذا الفيديو!

231751_260060_largeتهم النجم العالمي “Johnny Depp” سابقا بتعنيف زوجته، وأصدرت محكمة في ولاية لوس أنجلوس قراراً يمنع النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp من الاقتراب من زوجته الممثلة السابقة امبير هيرد Amber Heard.
وخلال هذا الأسبوع، ظهر الممثل الأميركي “جوني ديب” في شريط فيديو سري صورته زوجته السابقة الممثلة آمبير هيرد أثناء تهديده لها.
من المعلوم أن الثنائي يخوض حالياً إحدى أشرس معارك طلاق المشاهير، بعدما ادعت آمبير أن جوني كان يضربها ويُعذبها، كما صورت آمبير الفيديو، الذي نشرته، أثناء نوبة غضب جوني قبل أشهر قليلة من طلب الطلاق منه، بالاضافة الى نشرها صورا تم التقاطها وهي منهارة داخل السيارة.
وظهرت آمبير، في الفيديو الذي نشره موقع TMZ وهي تعتذر من جوني لشيء قامت به في حين بدأ هو بالصراخ عليها وتحطيم أواني المطبخ الزجاجية.
وادعى متحدث باسم جوني أن الفيديو قد عُدل كثيراً وأن الأمر كان مؤامرة من آمبير ضده، لكن الفيديو لن يُستخدم كدليل في المحكمة في حال قررت آمبير الاستعانة به لأنه تم تعديله كثيراً ولأنه صور من دون علمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.