تسجيل الدخول

رئيس الوزراء لدى تسلمه الدعوة لحضور احتفال سفارة الكويت بالعيد الوطني سموه يؤكد: البحرين لن تنسى أبدا وقفات الكويت معها في كل الظروف

زاجل نيوز20 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئيس الوزراء لدى تسلمه الدعوة لحضور احتفال سفارة الكويت بالعيد الوطني   سموه يؤكد: البحرين لن تنسى أبدا وقفات الكويت معها في كل الظروف

2

لدى تسلم سموه الدعوة لحضور الحفل الذي من المقرر أن تقيمه السفارة الكويتية لدى المملكة بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت الشقيقة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن العلاقة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت وصلت إلى مرحلة جعلت من أفراح الدولة الشقيقة أفراحنا وإنجازاتها تبعث على فخرنا واعتزازنا كما هي لدى أبناء الكويت.
وقال سموه: «إن مملكة البحرين لن تنسى أبدا وقفات الكويت معها في مختلف الظروف بقيادة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة». بدوره أكد سفير دولة الكويت أن حب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ينبض في قلب كل كويتي.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس الشيخ عزام مبارك الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين، حيث سلم سموه الدعوة لحضور الحفل الذي ستقيمه السفارة بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لليوم الوطني لدولة الكويت وذكرى يوم التحرير السادسة والعشرين.
وأكد سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مدرسة يتعلم منها كافة أبناء الخليج قيم التعاون والأخوة، والتواصل الذي يعلي نخب الترابط الخليجي، مشيرًا إلى أن محبة سموه راسخة في الكويت قيادة وشعبا، لما يمثله سموه من قيمة عالية ولما يخصه لعلاقات مملكة البحرين بدولة الكويت من اهتمام وخاصة لتطويرها رسميا وشعبيا.
وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار العلاقات البحرينية الكويتية وما تشهده من نمو في مختلف المجالات والأصعدة، مؤكدا سموه أن هذه العلاقات قديمة وأزلية ولها محطاتها التي تضيء تاريخ البلدين، ومعربا سموه عن أمنياته لدولة الكويت الشقيقة بمزيد من التقدم والرفعة في ظل قيادتها الحكيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.