تسجيل الدخول

رئيسة مجلس النواب: «دراسات» مركز وطني ومنارة فكر حضاري

زاجل نيوز15 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيسة مجلس النواب: «دراسات» مركز وطني ومنارة فكر حضاري

أشادت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بدور ومساهمات مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة، وما حققه من تقدم نوعي بارز، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، أسهم في دعم التطور الديمقراطي، وإثراء الجانب الفكري الاستراتيجي، باعتباره مركز وطني، ومنارة فكر حضاري، شهدت العديد من الانجازات الرفيعة، طوال مسيرته عمله المتميزة.

وأعربت عن خالص التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس الأمناء بمركز “دراسات”، بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس المركز، ومؤكدة التعاون المثمر بين مجلس النواب ومركز “دراسات”، في دعم العمل البرلماني، على مستوى الأعضاء والأمانة العامة، والحرص على تفعيل اتفاقية التعاون المشتركة التي تم إبرامها.

جاء ذلك خلال مشاركتها في حفل مركز “دراسات” الذي أقيم مساء اليوم، تحت رعاية كريمة من الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي، بمناسبة بالذكرى العاشرة لتأسيس المركز.

وأضافت أن الاحتفال الكريم الذي حمل شعار (من الرؤية إلى الواقع)، وعرض فيه المنجزات التي تحققت للمركز طوال الأعوام العشرة الماضية، مثالا واضحا ونموذجا بارزا لما حققته مملكة البحرين من تقدم وتطور شامل، وأن الاهتمام بمراكز الدراسات الاستراتيجية، والبحوث السياسية، وتنظيم البرامج النوعية في مختلف المجالات، يؤكد الاهتمام الرائد في التنشئة والتوعية السياسية، والفكر الاستراتيجي، ودعم مؤسسات الدولة في صناعة القرار الوطني، وفق أسس علمية رفيعة ومتقدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.