تسجيل الدخول

خادم الحرمين: المملكة تسير بخطى ثابتة.. متمسكة بالقيم الأصيلة

zajelnews2015 zajelnews201527 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خادم الحرمين: المملكة تسير بخطى ثابتة.. متمسكة بالقيم الأصيلة

5098dc9d47404cf0b2ee59ffca7ca8d2

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن المملكة «تسير بخطى ثابتة في طريق النمو والتطور» إلى جانب التمسك بثوابتها الدينية وقيم المجتمع الأصيلة.

وشدد على أن بلاده أنفقت بسخاء على العنصر البشري «ليتولى المواطن السعودي مسؤولية النهوض ببلده في مختلف المجالات».

وقال الملك سلمان خلال استقباله في قصر اليمامة أمس وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني وعدداً من ممثلي أصحاب المهن العاملين في القطاع الخاص بالمملكة: «إن دولتكم ولله الحمد تسير بخطى ثابتة في طريق النمو والتطور، مع التمسّك بثوابتنا الدينية وقيمنا الاجتماعية الأصيلة، وسنواصل العمل – بإذن الله – نحو التنمية الشاملة في مناطق المملكة كافة». (راجع ص2)

ولفت إلى أن الدولة «أولت اهتماماً كبيراً بقطاع العمل والتدريب التقني والمهني، فسنّت الأنظمة، وأوجدت الدعم المالي السخي لتدريب العنصر البشري السعودي ولتوطين التقنية، ليتولى المواطن السعودي مسؤولية النهوض ببلده في مختلف المجالات، وقد شجعت الدولة الاستثمار في هذا المجال، وعززت دور القطاع الخاص ليكون شريكاً مكملاً لجهود الحكومة في ذلك». واعتبر الملك سلمان «الاستثمار في تنمية الموارد البشرية الوطنية من أكبر الاستثمارات التي تعوّل عليها بلادُكم، وقد أثبت أبناء هذا الوطن وبناته أنهم على قدر المسؤولية في الاستفادة من برامج التدريب المتاحة لهم، وتوظيفها لخدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم، وقد حصل بعضهم على جوائز عالمية مشرّفة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.