تسجيل الدخول

درة تحتفل بمشاركتها في أول فيلم رعب

فن ومشاهير
amir7 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
درة تحتفل بمشاركتها في أول فيلم رعب

شاركت الفنانة درة احتفالات مهرجان البحر السينمائي على هامش فعاليات الدورة الـ 79 لمهرجان البندقية السينمائي بدور المرأة في صناعة السينما، وتمكين النساء الموهوبات، أمام الكاميرا وخلفها، وإلهام الجيل القادم من المبدعات وممن صنعن فارقاً في عالم صناعة السينما بسردهن لقصص أحدثت صدىً وتفاعلاً لدى الجماهير في جميع أنحاء العالم.

زاجل نيوز، ٧، أيلول، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

حضرت درة افتتاح المهرجان، واحتفلت مع السينمائيين العرب بمشاركتها الأولى في المهرجان بعد عرض فيلمها «جدران» على منصة «وتش أت»، وهو أيضاً أول تجربة لها في أفلام الرعب، تأليف هيثم مصطفى، وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه حول شخصية «ليلى» التي تقرر الانتقال إلى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانت في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.

شاركها البطولة أحمد بدير، ونقولا معوض، وهند عبدالحليم، وعبرت عن سعادتها بنجاح تجاربها في دراما الرعب والخيال العلمي وبخاصة بعد تصويرها لمسلسل «المشرحة».

شارك درة التكريم ست نساء يعملن في صناعة السينما العربية، من بينهن ثلاث مبدعات من المملكة العربية السعودية هن: المخرجة هيفاء المنصور عن أفلامها «وجده والمرشحة المثالية وماري شيلي» والممثلة والمخرجة عهد كامل الحائزة العديد من جوائز عن مسلسل «كولاتيرال» وفيلم «شرف» وفيلم «وجده»، والممثلة سمية رضا الوجه الجديد على الساحة السينمائية عن دورها في فيلم «تمزق»، وثلاث مبدعات أخريات هن: المخرجة كوثر بن هنية المرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلمي «الرجل الذي باع ظهره»، و«على كف عفريت»، والنجمة هند صبري التي غابت عن التكريم لانشغالها بتصوير مسلسل «في مهب الريح»، حيث تشارك عن فيلم «نورا تحلم» ومسلسل «البحث عن عُلا» وفيلم «أسماء».

زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.