تسجيل الدخول

خدمات مذهلة يقدمها لك فيسبوك ماسنجر.. تعرفها لأول مرة

تكنولوجيا
زاجل نيوز13 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خدمات مذهلة يقدمها لك فيسبوك ماسنجر.. تعرفها لأول مرة

htf_fy_yd_rjl_fysbwk_msnjr

رغم إطلاق ماسنجر الفيسبوك لخاصية البوتات –المساعد الآلي-  المتطورة منذ شهور معدودة، وتقديمها لأكثر من 11 ألف خدمة من خلالها، إلا أن المستخدمين لم يتفاعلوا معها حتى الآن خاصة العرب منهم، لعدم معرفتهم للبوتات –المساعد الآلي-  التي قد تفيدهم ويستطيعون التعامل معها بسهولة ويسر .

لذلك نقدم لك أبرز أسماء تلك البوتات –المساعد الآلي-  التي تتناسب بشكل نسبي مع العرب ومتطلباتهم الدينية والحياتية والعلمية والترفيهية.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى نافذة البحث الموجودة أعلى رسائلك وكتابة اسم المساعد الآلي.

QuranMessenger

المساعد الآلي QuranMessenger هو أول ماسنجر بوت يساعدك على حفظ القرىن الكريم، والمحافظة على الورد اليومي لك الخاص بالقرآن، حيث إنه يرسل لك يوميًا جزءًا من القرآن كورد يومي لك .

كل ما عليك فعله هو الضغط على Get start  عقب البحث عن اسمه في نافذة البحث ثم اضغط على كلمة اشتراك

Azkarbot

 أو المساعد الآلي “أذكار بوت”، هو روبوت ذو ذكاء اصطناعي يستطيع أن ينبهك بأذكار الصباح والمساء بناء على توقيتك المحلي يوميًا قبل أذان المغرب وبعد أذان الفجر، كما يمكنه أن يقدم لك قائمة من الأذكار الأخرى أذكار النوم والاستيقاظ  والسجود -والتي يتم تحديدها وفقًا لما تشعر به الآن.

كل ما عليك فعله هو كتابة اسم Azkarbot في البحث الموجود في  ماسنجر فيسبوك “رسائل الفيسبوك” واضغط على Get start ثم اضغط على كلمة اشترك.

Job Bot

المساعد الآلي Job Bot هو روبوت يساعدك على إيجاد فرص للعمل في محيط منطقتك وبلدك، وفي التخصص الذي تقوم باختياره، سواء كنت من سكان أمريكا أو السعودية أو الإمارات أو مصر أو أي دولة أخرى في العالم، وكنت ترغب في العمل في مجال التدريس أو الهندسة أو الطب أو الصيانة أو الأعمال اليدوية فستجد فرصاً للعمل على هذا الروبوت.

 كل ما عليك فعله هو الضغط على Get start ثم كتابة اسم بلدك والمنطقة التي تسكن بها ثم المجال الذي ترغب في العمل به، وسيعرض لك كل فرص العمل المتاحة .

English Home Club

هو مساعد آلي يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة ويسر وبطريقة مرحة دون عناء، حيث يتم إرسال عدد من الرسائل الخاصة بالقواعد اللغوية أو معاني الكلمات -على حسب اختيارك- يوميًا لتستطيع حفظها بشكل سهل .

فقط قم بالاشتراك في الروبوت، واختر القسم الذي تواجه مشكلة فيه مع اللغة الإنجليزية ” كلمات – نطق – مصطلحات – قواعد” ويرسل لك يوميًا رسالة تعليمية جديدة .

Icone8

هو مساعد آلي يساعدك على إضافة المؤثرات وتعديل الصورة بشكل سهل وسريع، كل ما عليك فعله هو إرسال صورة إليه واختيار التعديل أو المؤثر الذي ترغب في إضافته إلى الصورة، وسيقوم  Icone8  بعمل المطلوب منه.

كما أنه يمكنك إرسال الصورة ويقوم بإرسال العديد من الصور من نفس الصورة، ولكن كلاً منها تحمل مؤثراً أو تعديلاً معيناً لتختار من بينها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.