تسجيل الدخول

تطبيقات تحفظ لك كلمات المرور لحساباتك الالكترونية

تكنولوجيا
زاجل نيوز13 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تطبيقات تحفظ لك كلمات المرور لحساباتك الالكترونية

29

 النسيان أصبح ظاهرة يختبرها معظم الرجال، نتيجة للضغوط اليومية وكثرة المشاغل، ونتعرض كثيراً لنسيان أرقام وكلمات المرور الخاصة بحساباتنا الإلكترونية المختلفة، التى نسعى دائماً لحمايتها بكلمات معقدة قليللاً.

وتسبب تلك العملية في فقداننا الكثير من تلك الحسابات والاضطرار لإنشاء حسابات أخرى، نحاول عند إنشائها تبسيط كلمة المرور حتى لا ننساها، مما يعرض تلك الحسابات لخطر الاختراق والسطو، لذلك في هذا الموضوع سنعرض لك تطبيقات ستحل لك تلك الأزمة نهائيا.

حيث تعمل تلك التطبيقات بكلمة مرور هي الأخرى، ولكن ميزتها، أنها كالخزينة، حيث ستحمي داخلها كافة كلمات المرور التى تخص حساباتك الأخرى، فقط بكلمة مرور واحدة.

تطبيق 1Password

يتميز التطبيق بتصميمه الجيد، واحتوائه على عدة اختيارات لحفظ أرقام سرية خاصة بحسابات الإنترنت، وكروت الفيزا، والحسابات البنكية، كما يمكنك أن تحفظ عليه أرقام بطاقة التعريف وجواز السفر ورخصة القيادة.

تطبيق oneSafe

كالتطبيق السابق يعمل هذا التطبيق، فيوفر لك أيضاً كل ما سبق ذكرة من أدوات لحفظ كل ما يعمل بأرقام سرية على هاتفك، وتحفظه برقم سري واحد.

تطبيق SplashID

يوفر لك هذا التطبيق حماية لكافة كلمات المرور الخاصة بحساباتك المختلفة، حتى حساب wifi كما يدعم بصمة الإصبع ككلمة مرور له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.