تسجيل الدخول

حرم سفير الإمارات السابق تقيم حفل تكريم لسمو الشيخة ثاجبة

عربي دولي
زاجل نيوز23 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حرم سفير الإمارات السابق تقيم حفل تكريم لسمو الشيخة ثاجبة
Local 21 04 2018 74 - زاجل نيوز

أقامت حرم السفير السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة بمملكة البحرين الدكتورة نعيمة الخوري حفل تكريم على شرف سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة حرم رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، الرئيسة الفخرية لجمعية سيدات الإعمال البحرينية؛ بمناسبة حصول سموها على وسام الشيخ عيسى من الدرجة الأولى، بحضور جمع من الشيخات الكريمات وزوجات السفراء وسيدات الأعمال.

وأشادت د. الخوري بمبادرات سمو الشيخة ثاجبة الإنسانية في شتى المجالات، مشيرة إلى أن سموها نموذجا يحتذى به في العطاء ومد يد العون لكل محتاج، لافته إلى أن وجود سموها يبعث السعادة في نفوس كل من يراها لتواضعها وعطفها اللا متناهي على كل من يلجأ إلى سموها، مؤكدة أن سمو الشيخة ثاجبة فخر للوسام والوسام يفتخر بها.

من جانبها، أعربت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة عن سعادتها بهذا الاحتفال الذي ضم عددا كبيرا من السيدات اللواتي حرصن على الاحتفال معها ومشاركتها سعادتها بهذا الوسام الرفيع، لافتة إلى انه ليس بغريب على دولة الامارات مشاركة اهل مملكة البحرين جميع أفراحهم على المستويات كافة، مشيرة إلى أن هذه العلاقات الأخوية والثنائية التي تربط مملكة البحرين بدولة الإمارات العربية المتحدة تستند إلى روابط وصلات وثيقة وراسخة زادها الترابط الأسري بين العائلات، والنسب المشترك والتطلعات الواحدة للقيادتين والشعبين الشقيقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.