تسجيل الدخول

تقليد غريب لعروس لا تتبسّم بوجه عريسها!

2017-09-05T14:06:07+02:00
2017-09-05T16:00:35+02:00
اخبار المجتمع
زاجل نيوز5 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تقليد غريب لعروس لا تتبسّم بوجه عريسها!

ج

بالنسبة إلى أي امرأة في العالم، فإنّ حفل زفافها هو من أسعد لحظات حياتها، لكن يبدو أنّ هذه العروس العابسة كانت تعيش أتعس لحظاتها، حيث كان ردّ فعل العروس الغريب يرجع إلى الثقافة الطاجيكية، إذ تبدو هذه النظرات خادعة، فالعروس تمتنع عن التّبسم أو النظر إلى العريس خلال حفل الزفاف.

ووفقاً لموقع “ذا صن”، فقد وُصف عرس مارجونا هودودودوفا (22 عاماً) وسيدشو أسروروف (23 عاماً) بـ”حفل زفاف طاجيكستان لهذا العام”، نظراً لتدخل رئيس طاجيستان إمام علي رحمن، وأمر بإتمام هذا الزواج.

وقال أسروروف إنّه قرأ قصيدة في اجتماع حضره الرئيس الذي سأله عن حياته وأسرته، وما إذا كان متزوجاً، ثمّ أمر قادة المنطقة بالعثور على زوجة مناسبة له.

وحرصاً على رضا الرئيس البالغ من العمر 64 عاماً، تمّ التوصل بسرعة إلى عروس، واستغرق الأمر عشرة أيام فقط لترتيب حفل الزفاف.

واتضح أن العريس أعجب بالعروس التي تعمل ممرضة بعد رؤيتها في مناسبة واحدة.

وقالت العروس إنّ والدها وافق على الزواج بشرط السماح لها بمواصلة العمل، حيث أرادت مواصلة عملها كممرضة في المستشفى، وتم الموافقة على الاقتراح، وأكّدت أنّه لم يكن أي نوع من الضغط قد وضع عليها.

وبسبب تدخل الرئيس، دفعت الدولة تكاليف حفل الزفاف ويقدر قيمتها نحو 1400 جنيه أسترليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.