تسجيل الدخول

مجموعة الحمد الراعي الرسمي للمنتخب الاردني المشارك في بطولة دبي الدولية لكرة السلة

2019-01-25T22:27:35+02:00
2019-01-25T22:53:22+02:00
اخبار المجتمع
zajelnews2015 zajelnews201525 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مجموعة الحمد الراعي الرسمي للمنتخب الاردني المشارك في بطولة دبي الدولية لكرة السلة

WhatsApp Image 2019 01 26 at 12.22.45 AM - زاجل نيوز

اعلنت مجموعة شركة الحمد للمقاولات عن رعايتها ودعمها لمنتخبنا الوطني لكرة السلة المشارك في بطولة دبي الدولية لكرة السلة الـ 30 والتي ينظمها الاتحاد الاماراتي لكرة السلة تحت رعاية سمو الشيخ احمد بن راشد ال مكتوم بمشاركة دولية واسعة وذلك تحت شعار لان الرياضة ملعبك وريني امكانياتك من منطلق ايمان الشركة بأن الرياضة هي الشباب الذين يشكلون اكبر شريحة بين أبناء الوطن وانطلاقا من حرص الشركة على تحفيز نشاما المنتخبات الوطنية في كافة مشاركتهم وليكون لهم دور وطني في تحفيز عطاء شباب الوطن ليبقى علم الوطن عاليا في كافة المحافل العربية والقارية والدولية.

تقدير انجازات رياضي الاردن

كما وتهدف هذه الرعاية المميزة التي تقوم بها مجموعة شركات الحمد إلى تقدير وتكريم لاعبين منتخباتنا الوطنية وفي جميع الرياضات الذين رسموا بسمة منذ سنوات طويلة على وجوه محبي الرياضة الأردنية والذين أكدوا بتعبهم وتفانيهم الحضور الوطني الاردني في كل المحافل العربية والدولية والإقليمية وانطلاقا من الحس الوطني لرئيس مجلس ادارة الحمد المهندس نشأت السهاونة الحريص على دعم الفعاليات الاردنية في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية.

م.نشأت السهاونة كلي فخر بالقيادة الهاشمية

وبهذه المناسبة اكد م. نشأت السهاونة رئيس مجلس ادارة الحمد على فخره واعتزازه بالقيادة الهاشمية ورؤية جلالته التي تركز على دعم أسرة الرياضة الاردنية عامة والمنتخبات الوطنية على وجه الخصوص باعتبارها واجهة الرياضة في كافة المحافل العربية والقارية والدولية. وقال المهندس نشأت السهاونة من هنا تعودنا في الحمد دائما وابدا على دعم الشباب الاردني في مختلف الاصعدة انطلاقا من وعيها الكامل لأهمية دعم ورعاية الاستحقاق الوطني الرياضي الذي نأمل ان يتحول لانجاز تاريخي نفتخر به أمام شعوب وأمم العالم فدعم المنتخبات الوطنية واجبا وطني,وتمنى  لفرسان المنتخب الوطني التوفيق في مبارياتهم في البطولة مبدياً فخره واعتزازه بهم ومؤكداً ثقته الكاملة بصناعة وتشييد فوز جديد بقوة وعزيمة لا تلين.

تطوير الرياضة

وأشار السهاونة الى أن العلاقة التي تربط ابناء الاردن في الخارج مع الاتحادات الرياضية استراتيجية وتكاملية ولا بد من الاستمرار والمساهمة دائماً بتطوير القطاع الرياضي. وأضاف السهاونة إن الحمد وهي تتباهى باعتداد وفخر بالتجربة الرياضية الاردنية قررت الوقوف خلف منتخب كرة السلة مشيدا باللجنة الاولمبية التي يترأسها سمو الامير فيصل بن الحسين التي وضعت المنتخبات الاردنية على خارطة المنتخبات العالمية.

السهاونة … نشارك في اعرق بطولة في المنطقة

واكد السهاونة على ان هذه البطولة تعد من اعرق البطولات الرياضية منذ نشأتها ورعاية سمو الشيخ احمد بن محمد بن راشد ال مكتوم لها خلال السنوات الماضية محطة رياضية مهمة تترقبها أسرة كرة السلة كل عام وتحظى باهتمام الاتحاد الدولي، خاصة بعد اعتمادها ضمن أجندته الدولية كمحطة تطويرية وترويجية للعبة منوهاً الى ان النسخة الحالية والتي تأتي بالتزامن مع عام التسامح، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يرسخ الإمارات عاصمةً عالميةً للتسامح، ويأـي امتداداً لعام زايد الخير، الذي يأتي التسامح جزءا من إرثه العظيم الذي خلّده نهجاً ثابتاً لأبناء الامارات والمقيمين على ارضها فالرياضة تدعو الى المحبة والتسامح والسلام وهو جزء من نهج دولة الإمارات كما وتعتبر هذه البطولة فرصة حقيقية لمنتخبنا الوطني للاحتكاك بالفرق القوية المشاركة مما يساهم في تطوير اللعبة.

متانة العلاقة الاردنية الاماراتية

أشاد السهاونة بالعلاقات التي القوية التي تربط الشقيقتين الامارات والاردن والتي ارسى قواعدها المغفور لهما جلالة الملك الحسين بن طلال والشيخ زايد بن خليفة ال نهيان وانتهج نهجهما جلالة الملك عبدالله بن الحسين وأخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حفظهما الله وهي علاقات قوة راسخة على مختلف الاصعدة ومنها الرياضية مقدما شكره لدولة الامارات العربية المتحدة بوابة التسامح والسلام والمحبة لشعوب العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.