تسجيل الدخول

تشيلسي مستعد لدفع مبلغ خيالي لضم ساحر برشلونة

الرياضة
زاجل نيوز5 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تشيلسي مستعد لدفع مبلغ خيالي لضم ساحر برشلونة

21

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن تشيلسي، مستعد لدفع مبلغ خيالي، من أجل ضم نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وبرز نيمار بشكل لافت، خلال الأشهر الماضية؛ حيث يقدم موسمًا استثنائيًا مع برشلونة، ومنتخب البرازيل، الذي أصبح أول المتأهلين إلى مونديال روسيا 2018.

وقالت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية: “إنه في ظل اهتمام ريال مدريد الكبير، بالحصول على نجم الفريق، البلجيكي إدين هازارد، فإن النادي اللندني، بدأ يفكر في البديل”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “مالك النادي الإنجليزي، إبراموفيتش، مستعد لدفع مبلغ ضخم، من أجل ضم الساحر البرازيلي نيمار داسيلفا، وهو 200 مليون يورو، ثمن فسخ عقد اللاعب مع ناديه الكتالوني”.

وقالت من جانبها، صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنه في حال تأكدت الأخبار القادمة من بريطانيا، فإن نيمار، سيحصل على راتب سنوي، قدره 25 مليون يورو في تشيلسي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، من ناحية أخرى، أنه “رغم أن جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، اهتمامه بالرغبة في التعاقد مع نيمار، إلا أن الشياطين الحمر، يخططون أيضًا لضم اللاعب البرازيلي المتألق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.