تسجيل الدخول

اخر اخبار الرياضة تحديث: جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 في الأسبوع الـ 32 والمباريات المتبقية للاهلى والزمالك والإتجاه نحو اللقب

الرياضة
زاجل نيوز16 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اخر اخبار الرياضة تحديث: جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 في الأسبوع الـ 32 والمباريات المتبقية للاهلى والزمالك والإتجاه نحو اللقب

57623a8c9a2ce

ترتيب الدورى المصرى 2016، ننشر لكم اليوم جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز 2016 وذلك مع اقتراب نهاية المنافسة على اللقب، حيث يدخل الدوري في الأسبوع الثاني والثلاثون من التحدي بين الفرق المشاركة والتي يبلغ عددها ثمانية عشر فريق، ويتصدر ترتيب الدوري في المركز الأول نادي الاهلي برصيد 71 نقطة، حيث استقرت النقاط بعد الهزييمة التى تعرض لها من المصري البورسعيدي بثلاث اهداف مقابل هدفين.

هذا وبعد الهزيمة التى تعرض لها النادي الاهلي امام المصري البورسعيدي بدأ جماهير الزمالك بالإحتفال على أعقاب الخسارة وسط فرحة كبيرة جداً، حيث جاء هذا الاحتفال بسبب اتاحة الفرصة امام الزمالك للحصول على اللقب هذا الموسم، حيث فشل الاهلي في حسم الدوري أو توسيع النقاط مع الزمالك، ليبقي الفارق 5 نقاط، حيث استطاع نادي المصري البورسعيدي تغير المعادلة وتأخير وصول الاهلى الى لقب الدوري.

جدول مباريات اليوم الدوري المصري الممتاز 2016

نقدم لكم اليوم موعد مباريات اليوم من الدوري المصري الممتاز 2016  الأربعاء 15 يونيو 2016، هذا وسيتم تحديث الجدول فور الإنتهاء من مواعيد المباريات المدرجة أدناه، وذلك حتى تكون عزيزي القارئ في متابعة اولية ولحظة بلحظة حتى تكون على اطلاع دائم على النوادي المفضلة لديكم.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة | الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. موعد مباراة طلائع الجيش وإتحاد الشرطة  | الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. موعد مباراة بتروجيت ومصر المقاصة  | الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. موعد مباراة الداخلية ووادي دجلة  | الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016

بينما يأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 نادي القلعة البيضاء “الزمالك” والذي يحتل الترتيب برصيد 66 نقطة،  وذلك بعد أن استطاع النادي الابيض تقليص فارق النقاط مع صاحب المركز الاول النادي الاهلي ومحاولة الصعود الى المركز الاول وذلك بعد الفوز على اتحاد الشرطة بثلاث أهداف مقابل هدفين، حيث أبدع لاعبي الزمالك في فرض السيطرة والخروج بنتيجة ايجابية، هذا وزادت فرص النادي الابيض في الحصول على اللقب بعد هزيمة الاهلي امام المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء 13 يونيو 2016.

بينما يأتي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 نادي المصري البورسعيدي برصيد 54 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي نادي وادي دجلة برصيد 51 نقطة، وفي المركز الخامس نادي سموحة برصيد 48 نقطة، ويتصدر الترتيب السادس نادي الاسماعيلي برصيد 47 نقطة، وفي المركز السابع يأتي نادي مصر المقاصة برصيد 46 نقطة، بينما جاء في المركز الثامن من ترتيب الدورى المصرى 2016 نادي مصر الإنتاج الحربي برصيد 46 نقطة.

وجاء في المركز التاسع نادي الداخلية برصيد 44 نقطة، وفي المركز العاشر جاء نادي بتروجيت برصيد 40 نقطة، وفي المركز الحادي عشر جاء نادي انبي برصيد 40 نقطة، وجاء في الترتيب الثاني عشر نادي الاتحاد السكندري برصيد 38 نقطة، بينما جاء في المركز الثالث عشر نادي طلائع الجيش برصيد 37 نقطة، وفي الترتيب الرابع عشر نادي المقاولون العرب برصيد 35 نقطة، وجاء في الترتيب الخامس عشر نادي اسوان برصيد 32 نقطة.

بينما جاء في المركز السادس عشر نادي اتحاد الشرطة برصيد 22 نقطة والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية، وفي المركز السابع عشر نادي حرس الحدود برصيد 18 نقاط والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية، بينما جاء في المركز الثامن عشر والأخير نادي غزل المحلة برصيد 11 نقطة والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.

هذا ويترقب عشاق الدوري المباريات الثلاثة المتبقية للأهلى وللزمالك والتى يرتفع خلالها سقف التحدي المرتقب.

المباريات المتبقية للاهلى المصري والزمالك 2016

ننشر لكم جدول المباريات المتبقية للاهلى المصري والزمالك 2016 وذلك بعد انتهاء مباريات الفريقان خلال الاسبوع الثلاثون من الدوري المصريالممتاز، حيث يسعى الزمالك الى الوصول الى القمة بينما يسعى الاهلي للمحافظة على الترتيب الأول وحصد لقب الموسم.

57623a8ca9a94

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.