تسجيل الدخول

«بيان البحرين» تقيم عشاءها السنوي تكريما لفوجها 23

زاجل نيوز22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«بيان البحرين» تقيم عشاءها السنوي تكريما لفوجها 23

1

كعادتها السنوية وتكريما لطلابها ومنتسبيها، أقامت مدرسة بيان البحرين النموذجية حفل عشاء الفوج الثالث والعشرين من خريجيها، وذلك مساء يوم السبت (20 مايو 2017) بفندق الريتزكارلتون، وحضر الحفل نحو 400 من أفراد عوائل الخريجين وأصدقائهم.

وكرمت الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي رئيس مجلس إدارة المدرسة معلمي المدرسة، وذلك تقديرًا لعطائهم اللامحدود من أجل تخريج أفواج أكاديمية مشرفة لمملكة البحرين، كما كرمت «بيان البحرين» طلبة الفوج الجديد لتميز أدائهم ونتائجهم التي حققوها خلال مسيرتهم الأكاديمية، وقدم الطالبان الحاصلان على بعثة سمو ولي العهد زيد السكري ونورة الهاشمي عرضا مميزا، وذلك إلى جانب عازف العود والقيثار الذي قدم مقاطع غنائية حازت إطراء الحضور.

ووجهت الشيخة نورة بنت عبدالرحمن آل خليفة مديرة المدرسة الثانوية «ببيان البحرين» في الكلمة الافتتاحية التي ألقتها خلال الحفل شكرها لإدارة المدرسة ومعلميها لما قدموه من خدمات تعليمية جليلة طوال المسيرة التعليمية، وهو ما أسهم في تخريج دفعة جديدة ذات كفاءة عالية، داعية الطلبة الى تحقيق المزيد من النجاحات في المسيرة الجامعية والعملية.

من جانبها، قالت الخريجة زين البستكي خلال كلمتها الوداعية المؤثرة «هذه هي اللحظة التي طالما حلمنا بها منذ سنوات، وكنا نخطط كيف سنقضي الأيام المقبلة، ولكن قبل إخفاء كتبنا المدرسية، دعونا نتذكر ما تركناه خلفنا من لحظات لا تنسى وراء مقاعد مدرسة بيان البحرين النموذجية. إنها لحظات حاسمة ومؤثرة في حياة كل طالب، لحظات الفرح الممزوجة بالذكريات الجميلة، لحظات تحمل كل معاني الحب والتقدير».

وأثنت الخريجة حصة بن حماد على جهود المدرسة: «اليوم نحتفل بتخريج الفوج 23، ومدرستنا الحبيبة استطاعت بجهود إداريها ومعلميها أن تحقق مركزا تعليميا متقدما وتتبوأ مكانا رفيعا في مجتمعنا البحريني والخليجي، وتواكب التطور العلمي في ظل النمو التكنولوجي والمعرفي حتى تهيئنا لمواجهة تحديات سوق العمل».

وأضافت بن حماد: «ننتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر للدكتورة الشيخة مي العتيبي رئيس مجلس إدارة المدرسة والمؤسس الأول لها ولأعضاء مجلس الإدارة لجهودهم الجبارة من أجل خلق بيئة تعليمية تسهم في إعلاء شأن هذا الصرح العلمي».

جدير بالذكر أن مدرسة بيان البحرين النموذجية تقيم هذا الحدث السنوي تكريما لطلابها، وذلك من أجل تحفيزهم ودفعهم نحو المزيد من التألق والنجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.