تسجيل الدخول

بنزيمة لن يلعب مع فرنسا إن لم يشارك في «الديربي»

الرياضة
amir11 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بنزيمة لن يلعب مع فرنسا إن لم يشارك في «الديربي»

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي (63 عاماً) على غياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة بسبب إصابة في الفخذ لحقت به من مباراة الفوز على سلتيك الإسكتلندي في انطلاقة بطولة دوري أبطال أوروبا.

زاجل نيوز، ١١، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وقال أنشيلوتي قبل الديربي أمام أتلتيكو مدريد الأحد المقبل: «سنرى إن كان يستطيع بنزيمة اللعب معنا في الديربي الأحد، إن لم يتمكن فلن يشارك في مباراة فرنسا».

وتواجه فرنسا منتخبي النمسا والدنمارك ضمن دوري الأمم في نهاية الشهر الجاري وأنشيلوتي يراوغ كي لا يلحق بنزيمة بالمنتخب من الآن لحاجته إليه.

وسيلعب البلجيكي إيدين هازارد الأحد أمام مايوركا ثم أمام لايبزيج ضمن دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع بعدما سجل أحد أهداف الريال الثلاثة في شباك سلتيك.

واعترف أنشيلوتي قائلاً: «لا يوجد لدينا بديل طبيعي لبنزيمة لأنه أفضل مهاجم في العالم ولا يوجد بديل له في السوق لكن يمكننا استخدام لاعبين بمهارات مختلفة مكانه. اللاعبون معرضون للإصابة، في العام الماضي أيضاً تعرض بنزيمة لمشكلة صغيرة في ديسمبر وأعتقد أنه تعافى منها بشكل جيد، بدونه لعب الفريق بشكل جيد أمام سلتيك».

وسيغيب ميليتاو وأودريزولا أيضاً عن مواجهة مايوركا، لكن الحارس تيبو كورتوا سيشارك بعد غيابه عن التمرينات في اليومين الأخيرين.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.