تسجيل الدخول

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US18 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري

تواصل الفنانة السورية أصالة نصري تشويق جمهورها لأغاني ألبومها الجديد، إذ كشفت عن أغنية جديدة من ألحان المطرب والملحن المصري رامي صبري، ليعود التعاون الفني بينهما بعد 10 سنوات من تقديمهما دويتو “مش فاكر ليك” التي صدرت عام 2012.

زاجل نيوز، ١٨، آب، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

ونشرت أصالة فيديو عبر إنستغرام من داخل الاستوديو أثناء تأديتها البروفات برفقة صبري، وهما يغنيان كلمات أغنية “شايفة فيك” المقرر طرحها اليوم على جميع المنصات.

وحرصت أصالة على توجيه رسالة شكر خاصة لصبرى على تعاونهما سوياً في هذه الأغنية، فكتبت: “شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوة..ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه..غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي مااهتمّيت بقوته ولا بحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان”.

وأعربت أصالة عن سعادتها بهذه الأغنية، خاصة وأن كلماتها تعبر عن مشاعرها تجاه زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، والذي وصفته بأغلى إنسان، إذ كتبت عبر إنستغرام: “و الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ..كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب)..ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقه”.

ومن جانبه أبدى رامي صبري إعجابه بما كتبته أصالة، ليرد عليها من خلال تعليق على الفيديو الذي نشرته..قائلاً:” الله الله علي كلامك دايما الحلو . مبروك الأغنيه الحلوه لصوتك وقلبك الأحلي لايقه عليكي وشبهك. يارب تكوني سعيده في حياتك. وإن شالله الأغنيه تعجب الجماهير في كل انحاء العالم. مبروك ألف مبروك يا أصاله الفن العربي”.

وتعيش أصالة حالة انتعاش فني، فطرحت مؤخراً عدداً من الأغاني الجديدة التي حققت نجاحاً كبيراً منها أغنية “غلبان” والتي حققت ملايين المشاهدات، وأغنية “فرحة وبس” و”فقدت نفسي” وأخيراً تستعد لطرح أغنية “شايفة فيك”.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.