تسجيل الدخول

الفنان روبرت دي نيرو:علينا أن نفعل شيئًا لوقف هذا العدوان

فن ومشاهير
rema1 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الفنان روبرت دي نيرو:علينا أن نفعل شيئًا لوقف هذا العدوان

زاجل -كييف- 1 مارس 2022- قال الممثل روبرت دي نيرو عن الغزو الروسي لأوكرانيا، متحدثًا إلى طلاب في جامعة كامبريدج “علينا أن نفعل شيئًا لوقف هذا العدوان”.
وكان اثناء لقاءه بطلاب الجامعة يتحدث عن حياته المهنية في التمثيل، ولكن عندما سئل عن رأيه في أوكرانيا، قال: “عليك أن تقف وتقول: لا يمكنك فعل هذا، هذا خطأ “.
وقال دي نيرو بعد سؤاله عن الغزو الروسي لأوكرانيا “الأشياء تحدث في العالم، وإذا كان لديك صوت ورأيت ما يحدث، فلديك الحق في أن تقول شيئًا عن ذلك.. يجب عليك ذلك” .. ” وانت ترى ما يحدث في أوكرانيا الآن، عليك أن تقف وتقول، ‘هذا غير ممكن، إنه خطأ.. بكل بساطة.. الأمر لا يتعلق حتى بالديمقراطية، إنه يتعلق بالصواب والخطأ – يتعلق بالحقيقة “.
ورداً على سؤال؛ عما إذا كانت العقوبات ضد روسيا ستنجح.. قال: العقوبات! لا أعرف كيف ستؤثرحقًا.. حسنًا.. أعرف نوعًا ما، لكنني لا أعرف مقدار غضتها، وما هي أسنانها – لا أعرف حقًا. أخشى أن يستمر الوضع كثيرًا ويزداد الأمر صعوبة كلما نظرت إليه، ربما يحتاج الناس إلى اتخاذ موقف أقوى، ومن المروع معرفة أن لدينا سلاحًا نوويًا يهدده الناس … إذا استخدمته روسيا، لن يكون هناك أحد في الجوار بسلام.. لا أستطيع أن أتخيل أن هذا العالم في هذه الحالة “.
واكد دي نيرو “لكن علينا أن نفعل شيئا .. لوقف هذا العدوان.. الديمقراطية هي الطريقة التي يجب أن نسلكها للحفاظ على هذا العالم في الفطرة السليمة والتوازن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.