تسجيل الدخول

بدء القبول والتسجيل للفصل الدراسي الأول في جامعة العلوم التطبيقية

زاجل نيوز28 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بدء القبول والتسجيل للفصل الدراسي الأول في جامعة العلوم التطبيقية

أعلنت جامعة العلوم التطبيقية الجامعة الحاصلة على الاعتماد المؤسسي من مجلس التعليم العالي فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2020/2021.

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان عواد إلى أنه نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها مملكة البحرين والعالم، وبناء على توصيات مجلس التعليم العالي فإن التسجيل بالجامعة لهذا الفصل سيكون إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للجامعة www.asu.edu.bh، أو عبر البريد الإلكتروني admission@asu.edu.bh، حفاظاً على صحة الطلبة وسلامتهم، متقدماً بالشكر إلى مجلس التعليم العالي على جهودهم الحثيثة في دعم منظومة التعليم العالي في البحرين وتوجيهاتهم للجامعات في ظل هذه الظروف الاستثنائية لضمان سير العملية التعليمية والحفاظ على سلامة الطلبة.

وصرح رئيس الجامعة بأن التخصصات المطروحة للفصل الدراسي القادم تشمل البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، المحاسبة، العلوم السياسية، نظم المعلومات الإدارية، علم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي، وتخصصات الماجستير في القانون، والقانون التجاري، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الأعمال، والمحاسبة والتمويل.. بالإضافة إلى برامج كلية الهندسة التي يحصل من خلالها الطالب على شهادة بكالوريوس بريطانية معتمدة من جامعة لندن ساوث بانك في الهندسة المدنية والمعمارية.

كما دعا كافة الطلبة إلى زيارة مواقع الجامعة الخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الانستغرام والسنابشات، والفيسبوك، أو الاتصال على أرقام الخط الساخن 16036395-16036396- 16036397 – 16036398 – 16036399 أو رقم الواتساب الخاص بالطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة 66633770 للاطلاع على المزيد من المعلومات عن التسجيل للفصل الدراسي الأول 2020-2021.

الجدير بالذكر أن الجامعة تبدأ عامها الدراسي الجديد في ظل سلسلة كبيرة من الإنجازات التي حققتها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، حيث تم تصنيفها في المركز 37 على مستوى الجامعات العربية في التقرير السنوي الذي أصدره مركز تصنيف الجامعات العالمي التابع لمؤسسة (QS) إضافة إلى كونها الجامعة البحرينية الوحيدة الحاصلة على أربع نجوم من تصنيف QS Stars، كما ظهرت الجامعة في الترتيب 401+ على مستوى جامعات العالم في تصنيف التايمز العالمي للتعليم العالي في التأثير وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، كما حققت كافة برامج الجامعة تقدير ثقة في المراجعات التي أجرتها هيئة جودة التعليم والتدريب.

وجددت الجامعة حصولها على شهادة الآيزو في العمل الإداري للسنة الثالثة على التوالي، كما أنها أول جامعة في البحرين والخليج العربي ومن أوائل الجامعات العربية التي تحصل على شهادة الآيزو الخاصة بأنظمة إدارة المؤسسات التعليمية، إضافة إلى تعاونها مع أكاديمية التعليم العالي البريطانية لتأهيل أعضاء هيئة التدريس للحصول على شهادة الزمالة من الأكاديمية، واختيار الجامعة لتكون مركز تدريب معتمدا من قبل الأكاديمية حيث حصل عدد كبير من أساتذة الجامعة على الشهادة من الأكاديمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.