تسجيل الدخول

بالفيديو.. لهذا السبب أُقيلت هذه المضيفة الجوية

zajelnews2015 zajelnews20157 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. لهذا السبب أُقيلت هذه المضيفة الجوية
ZCSHPJGCBY_260523_large

أوقفت مضيفة طيران عن عملها لدى شركة “يونايتد إيرلاينز” بعد أن ظهرت في تسجيل مصور وهي تفتح زلاقة الطوارئ فور انتهاء رحلتها وتنزلق عليها إلى أسفل الطائرة.
وعوقبت مضيفة الطيران التي لم يصرح عن اسمها بعد، بالطرد من العمل بسبب تصرفها الذي وصف بالغير مسؤول وخاصة بأنها غادرت الطائرة قبل نزول ركابها الذين بلغ عددهم 159 راكباً.
وقال ناطق باسم شركة “يونايتد إيرلاينز” “نحن نستنكر تصرف المضيفة، لهذا قمنا بإيقافها عن العمل. هذا تصرف غير مقبول ولم يسبق لأي مضيف أو مضيفة في شركتنا أن أخل بالقوانين”.
ويذكر بأن الطائرة كانت في رحلة داخلية من مدينة ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا وحطت في مطار تكساس. وبعد خمس دقاق من هبوط الطائرة قامت المضيفة باستخدام زلاقة الطوارئ لمغادرة الطائرة.
وليست هذه هي الحادثة الأولى التي تقوم بها مضيفة طيران بتصرف مخالف للقوانين، ففي العام الماضي قامت إيريكا ديل (41 عاماً) بالتقاط صور لها داخل محرك الطائرة قبيل إقلاعها، وكادت أن تطرد من عملها بعد هذا الحادث، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

https://youtu.be/KLBVMDyARUs

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.