تسجيل الدخول

العمل الميداني يقود أماني إلى وسام رئيس مجلس الوزراء

زاجل نيوز14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
العمل الميداني يقود أماني إلى وسام رئيس مجلس الوزراء
image (1)

أسهمت موهبة الرسم والتصميم التي تتمتع بها المهندسة أماني المنصوري، في تطوير مستواها في العمل الميداني والإشرافي ضمن فريق برنامج الشيخ زايد للإسكان في إمارة رأس الخيمة، وأهّلها للحصول على وسام رئيس مجلس الوزراء للعمل الميداني، ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز.

وقالت المنصوري إن موهبة الرسم والتصميم دفعتها، في الأساس، إلى دراسة الهندسة، وبعد انضمامها لفريق عمل برنامج الشيخ زايد للإسكان، فضلت الانضمام الدائم للفرق التي تتابع العمل في الميدان على البقاء في المكتب.

وأضافت «أتابع تنفيذ مشروعات الإسكان على أرض الواقع، وكأنها أحد تصميماتي ورسوماتي الشخصية».

وحصلت أماني على درجة الماجستير في تخصص «إدارة المشاريع» بتقدير امتياز، وشاركت في دورات لتطوير الأداء الشخصي للموظف، ما مكّنها من الحصول على بطاقة ممارسة معتمدة عالمياً في مجال تطوير الذات وبناء الأفراد.

وقالت المنصوري: «المشاركة في الجائزة تحدٍّ مهم وقوي بالنسبة لي، فخلال الدورات الأربع الماضية شاركتُ ضمن فريق البرنامج وبشكل فردي، ولم أفز، وفي كل مشاركة يزداد إصراري على إعادة المحاولة مرة أخرى، لأحصل خلال دورة العام الجاري على وسام رئيس مجلس الوزراء للعمل الميداني».

وأشارت إلى أن ما أهّلها للحصول على الوسام، هو عملها في الزيارات الميدانية للمنازل قيد الإنشاء، والإشراف والمراقبة على فرق التنفيذ أثناء العمل وبعد الانتهاء داخل المشروع، إضافة إلى «عملي على مناقشة وتلقّي الشكاوى بين المقاولين والاستشاريين وملاك الوحدات السكنية، وخلال العام الماضي نظمت 25 اجتماعاً لمناقشة خلافات من هذا النوع داخل المكتب، وفي مواقع العمل».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.