تسجيل الدخول

امريكي يقاضي «سامسونغ» بسبب انفجار «نوت 7» في جيبه

zajelnews2015 zajelnews201518 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
امريكي يقاضي «سامسونغ» بسبب انفجار «نوت 7» في جيبه

3297695551رفع رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية دعوى قضائية ضد شركة «سامسونغ اليكترونيكس» الكورية الجنوبية، أول من أمس، بعد أن قال إنه أصيب بحروق شديدة بعد انفجار هاتفه الذكي جلاكسي نوت 7 في جيب بنطاله الأمامي.

وربما تكون هذه الدعوى القضائية التي أقامها جوناثان ستروبل أول دعوى يرفعها أحد مستخدمي هواتف جلاكسي في الولايات المتحدة ضد سامسونغ بسبب عيب في البطارية مرتبط بجلاكسي نوت 7.

وأقيمت هذه الدعوى بعد يوم واحد من سحب سامسونغ نحو مليون هاتف من طراز «نوت 7» بيعت في الولايات المتحدة. وقالت جهات رقابية في الولايات المتحدة إن سامسونغ تلقت 92 بلاغاً عن سخونة البطاريات بشكل مفرط في الولايات المتحدة من بينها 26 بلاغاً عن حروق و55 بلاغاً عن أضرار في ممتلكات.

وقالت دانييل كوهين مايستر المتحدثة باسم سامسونغ في رسالة عبر البريد الإلكتروني «لا نعلق على دعوى منظورة.. نحث كل من يملك جهاز نوت 7 على إغلاقه واستبداله فوراً».

وقال ستروبل (28 عاماً) من بوكا راتون إنه كان في متجر كوستكو في بالم بيتش جاردينز في التاسع من سبتمبر عندما انفجر جهازه نوت 7، وقال إن الهاتف احترق بشكل كامل في بنطاله وأصابه بحروق شديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.