تسجيل الدخول

«الوطنية لحقوق الإنسان» تشيد باهتمام أعضاء مجلس النواب بقضايا حقوق الإنسان

2021-01-05T10:19:38+02:00
2021-01-05T10:20:09+02:00
اخبار الخليج
rema5 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
«الوطنية لحقوق الإنسان» تشيد باهتمام أعضاء مجلس النواب بقضايا حقوق الإنسان

زاجل نيوز- الثلاثاء –5/1/2021-اخبار الخليج  استقبل خالد عبدالعزيز الشاعر نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بمكتبه بمقر المؤسسة النائب محمد السيسي البوعينين رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، حيث أشاد بما يوليه أعضاء مجلس النواب من اهتمام لقضايا حقوق الإنسان، مثمنًا التعاون البناء لمجلس النواب مع المؤسسة لدعم حقوق الإنسان في مملكة البحرين، وذلك عبر تعزيز التشريعات والقوانين المعنية بحقوق الانسان، لتكفل أفضل الممارسات في المجال الحقوقي. وتم خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة والمجلس النيابي، وعدد من المواضيع المتعلقة بمستجدات الملف الحقوقي، ولا سيما الانتهاكات الجسيمة التي وقعت على الصيادين والبحارة البحرينيين، وأهمية اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة من أجل حماية حقوقهم. كما تطرق اللقاء إلى آلية العقوبات البديلة ودور المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في هذا الشأن.

من جانبه ثمن النائب السيسي البوعينين الدور الوطني والمسؤولية الحقوقية التي تقوم بها المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على المستويين المحلي والدولي، مؤكدا دعم المجلس النيابي التام لعملها المهني واستقلاليتها الواضحة، معربا عن تقديره للجهود البارزة لرئيس وأعضاء مجلس المفوضين، إضافة الى عمل الأمانة العامة المتميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.