تسجيل الدخول

مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام يستقبل سفيري الكويت والإمارات

زاجل نيوز17 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام يستقبل سفيري الكويت والإمارات
888

استقبل نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون الاعلام في مكتبه الشيخ عزام مبارك الصباح عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة.

وخلال اللقاء اشاد مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون الاعلام بالعلاقات التاريخية الاخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في ظل حرص قيادتي البلدين على توثيق وتعزيز هذه العلاقات في كافة المجالات.

 وأشار مستشار جلالة الملك إلى ان اللقاءات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين الشقيقين تعتبر فرصة طيبة لاستعراض العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع وتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 كما بحث مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون الاعلام مع السفير الكويتي خلال اللقاء الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة في المجال الاعلامي والثقافي.

و من ناحيته عبر السفير الكويتي عن شكره و تقديره على حسن الاستقبال و الترحيب و على ما يبديه المستشار من تعاون بناء و دعم متواصل للارتقاء بالعلاقات الأخوية الوطيدة إلى مجالات أرحب متمنيا له دوام التوفيق.

من جهة ثانية استقبل نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الاعلام بمكتبه في قصر القضيبية اليوم عبدالرضا عبدالله خوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة.

 وفي بداية اللقاء رحب المستشار الحمر بالسفير الاماراتي،  مشيدا بما وصلت اليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من مستوى رفيع في المجالات المختلفة مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين المسئولين من الجانبين  خاصة في المجال الإعلامي والثقافي والذي سيساهم في تعزيز هذه العلاقات و استمرار تقدمها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين  .

 ومن جانبه أعرب السفير الإماراتي عن شكره وتقديره للمستشار على ما  يلقاه من دعم متواصل وحرص دائم في تطوير التعاون الثنائي وعلى ما يوليه من اهتمام بتعزيز التعاون بين البلدين بما يلبي المصالح المشتركة ويحقق تطلعات البلدين الشقيقين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.