تسجيل الدخول

الهلال يسعى لاستعادة وصافة الدوري السعودي

الرياضة
amir16 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الهلال يسعى لاستعادة وصافة الدوري السعودي

على الرغم من أن الدوري السعودي لا يزال في أسابيعه الأولى،إلا أن سباق المنافسة بين الكبار لا يقبل التفريط مبكراً بأي مباراة تحسباً لمستقبل اللقب.

زاجل نيوز، ١٦، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وهذا السبب يجعل مباريات الجمعة في ختام الجولة الرابعة بغاية الأهمية،حيث يسعى الهلال إلى العودة بنقاط مباراته أمام مضيفه الوحدة التي تنطلق عند العاشرة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع ( شرق مكة المكرمة)، ويبحث التعاون وضمك عن نقاط مباراتهما على ملعب الملك عبدالله ببريدة عند السابعة و55 دقيقة، والحال نفسه ينطبق على لقاء أبها والفيحاء بنفس التوقيت.

وكان الهلال قد فاز في آخر مباراة على الفتح بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي حققها الوحدة أمام أبها، ويبحث«الزعيم» عن النقاط الثلاث لانتزاع الوصافة من الاتحاد الذي لديه 10 نقاط بعد فوزه الخميس على الخليج 2-0.

ويملك الهلال 9 نقاط وإذا انتصر سيتعادل بالنقاط مع الشباب المتصدر برصيد 12 نقطة، لكن الأخير سيحافظ على الصدارة بفارق الأهداف الكبير الذي يمتلكه.

ويبحث الفريق المكاوي الذي يدربه البوسني برونو اكرابو فيتش عن نقطته السادسة في الدوري للتقدم نحو مراكز الدفء مبكراً، لكنه بدون شك أمام مهمة شاقة في مواجهة الأرجنتيني دياز وكتيبته الفتاكة ميدانياً بقيادة سلمان الفرج وسالم الدوسري وإيجالو وكاريلو وماريجا.

وفي لقاء التعاون وضمك يسعى الأول للقفز إلى المراكز الأربعة الأولى حيث سيمكنه الفوز من الوصول إلى 10 نقاط والتساوي مع الاتحاد، بينما يبحث ضمك عن النقطة التاسعة ليتساوى مع النصر، ومسح خسارته الأخيرة أمامه بهدفين لهدف.

وفي المباراة الثالثة يذهب أبها والفيحاء لطموح مشترك عنوانه تعويض البداية المخيبة في أول ثلاث جولات، حيث فاز الأول في مباراة واحدة وخسر اثنتين ليتجمد عند 3 نقاط، والثاني هو بطل كأس الملك في الموسم الماضي ولا يملك غير نقطة واحدة من تعادل وخسارتين

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.