تسجيل الدخول

المشاركة أضافت لنا الكثير .. معلمتان لـ«أخبار الخليج» الحصص المتلفزة نقلة نوعية نتطلع لاستمرارها

زاجل نيوز22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المشاركة أضافت لنا الكثير .. معلمتان لـ«أخبار الخليج» الحصص المتلفزة نقلة نوعية نتطلع لاستمرارها

أكدت معلمتان مشاركتان في تقديم الحصص التعليمية عبر تلفزيون مملكة البحرين، أن هذه الحصص تعد نقلة نوعية في مستوى الخدمات التعليمية المقدمة لطلبة المدارس، ونتطلع لاستمرارها وتطويرها، بحيث لا يقتصر تقديمها على فترة تعليق الدراسة، ونشكر وزارة التربية والتعليم ووزارة شؤون الإعلام على التعاون المثمر في هذا المجال.

من جانبها، قالت الأستاذة حنان حسن مرهون، معلمة علوم بمدرسة المالكية الابتدائية الإعدادية للبنات “فخورة بالمشاركة في هذه المبادرة الوطنية المتميزة والإبداعية، والتي جاءت ضمن جهود عديدة بذلتها وزارة التربية والتعليم، لجعل التعليم في متناول جميع الطلبة، خلال هذه الفترة الاستثنائية، وهذه التجربة جعلتنا نشعر بمسؤولية كبيرة تتمثل في مخاطبة آلاف الطلبة الذين ينتظرون عطاءنا كل يوم، وشرف لنا أن نقوم بهذا الدور، وأشكر الأستاذة أحلام العامر الوكيل المساعد للمناهج والإشراف التربوي على مساندتها ودعمها لنا”.

الأستاذة ناهد محمد اسحاقي، معلمة أولى لغة إنجليزية قالت “هذه التجربة جميلة وثرية، وتعد نقلة نوعية نتمنى استمرارها، فهي تعطي فرصة استمرارية التعلم خارج أسوار المدارس، وقد كانت مشاركتي بمثابة الواجب الوطني، في ظل الظروف الحالية، ووصلتني بشأنها العديد من الانطباعات الإيجابية من الطلبة وأولياء الأمور”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.