تسجيل الدخول

المرحلة الأولى للملكيات الإلكترونية في دبي لا تشمل مركبات الأفراد

زاجل نيوز26 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
المرحلة الأولى للملكيات الإلكترونية في دبي لا تشمل مركبات الأفراد
281c20183261036152270G 1 - زاجل نيوز

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بدء إصدار ملكيات إلكترونية للمركبات تسري مدى الحياة، وذلك بدلاً من السائدة حالياً، إذ بدأت المرحلة الأولى التي تشمل بالمركبات الحكومية، ومكاتب تأجير السيارات، ومركبات الأجرة.

جاء ذلك وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لهيئة الطرق والمواصلات على تويتر

وتنقسم عملية إصدار الملكيات الإلكترونية للمركبات 3 مراحل، من المزمع أن تنتهي الثالثة والأخيرة مع حلول  وذلك في إطار سعي الهيئة إلى التحول الإلكتروني تدريجياً في كل خدماتها، مواكبةًً لتوجهات مبادرة “المدينة الذكية”، وتحقيق الغاية الاستراتيجية الثالثة “إسعاد الناس”.

وتهدف الهيئة من إصدار الملكية الإلكترونية للمركبات إلى إسعاد المتعاملين، بتوفير وقتهم وجهدهم في استصدارها بوسائل ذكية، إذ سيكون الحصول على هذه الخدمة عن طريق تحميل تطبيق هيئة الطرق والمواصلات “RTADUBAI” وتحميل تطبيق دبي درايف “Dubai drive” على الهواتف الذكية.

و تشمل المرحلة الثانية من عملية إصدار الملكيات الإلكترونية للمركبات في مايو (أيار) المقبل الشركات الخاصة، أما المرحلة الثالثة ف فهي تـُُعنى بشريحة الأفراد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.