تسجيل الدخول

الكنزة ملائمة للسهرات… لكن تعلمي طرق ارتدائها!

أزياء
زاجل نيوز23 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكنزة ملائمة للسهرات… لكن تعلمي طرق ارتدائها!
yy

حين تسمعين احداً يتكلم عن الكنزة، غالباً ما يتبادر الى ذهنك أنها مناسبة للنزهات العادية او الاطلالات الكاجوال، ولكن من قال إنه لا يمكن الاستفادة منها وارتدايها الى السهرات الرسمية والخاصة؟ إن كنت تفكرين بطرق ارتداء الكنزة في السهرات، نقدم لك بعضاً منها في المقال التالي.
مع السترة الرسمية: الطريقة الأولى لارتداء الكنزة في السهرات هي اعتماد السترة الرسمية فوقها. يمكنك اختيار الكنزة الصوف ذات القبة العالية، وتنسيقها مع السترة الرسمية. لاطلالة ملفتة بشكل كبير، اختاري السترة المقلمة او المرقطة ونسقيها مع الكنزة باحد الالوان الكلاسيكية، ولا تنسي الحذاء ذات الكعب الصغير.
تحت البونشو: من الرائج جدا اليوم ارتداء البونشو الذي عاد الى الساحة، لذا يمكنك ارتداء الكنزة الصوف تحت البونشو عوضا عن القميص الكلاسيكي. اختاري الكنزة ذات قبة عالية وبلون مختلف عن البونشو لتضفي لمسة جمال على اطلالتك. اختاري السروال الضيق معها، والأحذية ذات الساق الطويلة أو التي تصل الى حد الكاحل.
استعيني بالأكسسوارات الكبيرة: لتتناسب الكنزة مع اجواء السهرات الرسمية والخاصة، اختاري أن تزينيها بالأكسسوارات الكبيرة، كالعقد الكبير، أو السلاسل المتدلية، وحتى العقود ذات الحجر الكريم الكبير. اختاري الكنزة ذات اللون الموحد، وانتقي معها الأكسسوار الكبير من لون مختلف أو متعدد الألوان. كذلك يمكنك اختيار العقود الضيقة عند الرقبة، وضعيها فوق القبة لاضافة الرقي الى الكنزة.
استعيني بوشاح فوقها: طريقة أخرى لارتداء الكنزة في السهرات وهي من خلال تزيينها بواسطة وشاح كبير يوضع على الأكتاف فوق الكنزة ذات القبة العالية. وفي هذه الحالة يسهل عليك تنسيقها مع التنورة المتوسطة الطول أو الطويلة، ومع السروال العادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.