تسجيل الدخول

ثلاثية الأبعاد وألوان داكنة.. اعرفى موضة الأظافر فى الخريف

أزياء
زاجل نيوز22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ثلاثية الأبعاد وألوان داكنة.. اعرفى موضة الأظافر فى الخريف

فى كثير من الأحيان يكون لون طلاء الأظافر ملائمًا لإطلالتنا، ولكنه رغم ذلك غير ملائم للتوقيت الذى نحن فيه، لذا تعرفى على أبرز ألوان طلاء الأظافر المناسبة لخريف 2019 وفقًا لموقع “college fashion”.

 ألوان طلاء الأظافر بخريف 2019

 الأزرق الداكنيعتبر اللون الأزرق الداكن من الألوان المميزة بطلاء الأظافر، كما يمكن إضافة بعض الرسومات والأشكال مثل إضافة بعض الأشكال ليظهر الظفر وكأنه جزء من البحر بالنجوم والشعب المرجانية وغيرها، ما يجعل الظفر شكله مميز.

لاثلاثى الأبعادومن أشكال طلاء الأظافر الجديدة والمميزة بفصل الخريف، هو طلاء الثلاثى الأبعاد، والذى يظهر الظفر أكثر لمعانًا وجاذبية، ولها أشكال مختلفة، منها:

ثلاثى الأبعاد

وردى ثلاثى الأبعادطلاء أظافر ثلاثى الأبعاد لونه وردى، لطيف يمكن إضافة طبقة أخرى عليه، ما يعطى شكل أكثر لمعانًا للأظافر ويمكن استخدام طلاء لونه أبيض أو بيج.

وردى

ويفضل أيضًا استخدام ألوان طلاء مختلفة لكل إصبع على حدة، مثل استخدام اللون الأرجواني والأخضر، ما يتناسب مع فصل الخريف وسقوط أوراق الشجر.

 التصميمات التجريدية

ومن أشكال طلاء الأظافر المناسبة لفصل الخريف، هى استخدام التصميمات التجريدية المختلفة والتى تعطى شكلا مميزا للأظافر، وتظهرها كما لوكانت لوحة فنية مميزة.

زاجل اظظافر - زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.