تسجيل الدخول

الدوري الإسباني: فياريال يقتحم المربع الذهبي

الرياضة
amir5 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الدوري الإسباني: فياريال يقتحم المربع الذهبي

عاد فياريال سريعا لدرب الانتصارات في “الليغا”، بفوز متوقع على ضيفه المتواضع إلتشي 4-0، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

زاجل نيوز، ٥، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

على ملعبه لا سيراميكا، سجل فريق “الغواصات الصفراء” ثنائية في كل شوط، حيث أنهى النصف الأول بهدفي نجميه المهاجم الدولي جيرارد مورينو، والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، في الدقيقتين 26 و37 على الترتيب.

ثم قبل نهاية المباراة بدقيقة، أضاف الفرنسي فرانسيس كوكلين ثلاثية أصحاب الأرض، قبل أن يختتم خوسيه لويس موراليس الحفلة التهديفية بالهدف الرابع، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبعد أن اكتفى بتعادل سلبي في الجولة الماضية في عقر دار خيتافي، عاد فريق المدرب المخضرم أوناي إيمري لسكة الانتصارات سريعاً، وهو الفوز الثالث للفريق هذا الموسم.

ورفع فياريال رصيده إلى 10 نقاط يقفز بها للمركز الثالث، بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة، ونقطتين عن المتصدر وصاحب العلامة الكاملة حتى الآن، ريال مدريد.

بينما لم تأتي هذه الجولة بجديد لإلتشي على مستوى النتائج، حيث تجرع الفريق خسارته الثالثة هذا الموسم، مقابل تعادل، ليفشل الفريق من جديد في تحقيق أي انتصار.

وتجمد رصيد إلتشي عند نقطة وحيدة، من التعادل بهدف أمام ألميريا في الجولة الثانية، ليبقى قابعاً في المركز قبل الأخير.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.