تسجيل الدخول

الحفل الأول لفيفي عبده في الساحل الشمالي .. بعد عودتها الى الغناء

فن ومشاهير
زاجل نيوز27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الحفل الأول لفيفي عبده في الساحل الشمالي .. بعد عودتها الى الغناء

كشفت الفنانة فيفي عبده عن عودتها إلى الغناء بعد غياب دام 4 سنوات كاملة، مؤكدة طرحها ميني ألبوم يتضمن 3 أغنيات جديدة، غدا الجمعة 28 أغسطس، وقالت إنها ستحتفل بصدور الألبوم وسط جمهورها في الساحل الشمالي، ولم يعرف بعد هل سيتم السماح بإقامة الحفل رغم استمرار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، أم تتدخل السلطات الأمنية لضمان تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

فيفي الغائبة عن عالم الغناء منذ تقديم أغنية “أنا حرة”، عام 2016، أكدت عبر بث مباشر بحسابها على موقع إنستقرام، أنها انتهت من تسجيل 3 أغان جديدة، من المقرر طرحها غدا الجمعة، وسط جمهورها في أحد الأماكن بالساحل الشمالي.

أضافت: أنا جهزت ليكم 3 أغاني جديدة، وإن شاء الله هطرحهم يوم الجمعة الجاية وسط الجمهور ومتابعيني اللي بيحبوني في الساحل الشمالي، وهنزل ليكم مكان الاحتفال بطرح الألبوم قريبا عشان نحتفل مع بعض في الساحل الشمالي.

تابعت قائلة: الأغاني كلها فيها تفاؤل وسعادة وأمل، وأنا حبيت أختار أغاني بسيطة وخفيفة تفرحنا كده في الأيام السيئة اللي عدت علينا بسبب كورونا، يارب تعجبكم.

يذكر ان فيفي عبده واجهت الكثير من حملات التنمر بسبب نشر الصور ومقاطع الرقص عبر حسابها بموقع إنستقرام، ما دعاها لتوجيه رسالة طالبت فيها كل من يكرهها أو ينتقد تصرفاتها بالابتعاد عنها، مؤكدة أنها لا تصلح للمعاناة وجاءت إلى الدنيا رغبة في الدلع فقط.

فيفي نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها مع تعليق أعلى الصورة يقول: أنا لا أصلح للمعاناة أنا جاية على الدنيا اتدلع، وعلقت بتوجيه رسالة خاصة إلى كل من يكرهها قائلة: الناس اللي بتكرهني جبتني أرض أرض ابعدو عني بقى اسكوزمي عشان خاطر ربنا ياللي متعرفوش ربنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.