تسجيل الدخول

نجوم الغناء في رأس السنة بين القاهرة ودبي وبيروت

فن ومشاهير
زاجل نيوز27 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نجوم الغناء في رأس السنة بين القاهرة ودبي وبيروت

9c13b687d4a9f9d4757c8e301c97b875

تقاسمت القاهرة وبيروت ودبي، نجوم الغناء العربي، في حفلات رأس السنة، كما جرت العادة سنويا، غير أن الملاحظ، اكتفاء منظمي الحفلات في مصر، بالمطربين المصريين، لتعذر الاستعانة بالنجوم العرب.

لكن هناك أسماء قليلة ستشارك من النجوم العرب فى حفلات رأس السنة في مصر منهم المطرب اللبناني رامي عياش، والذي اتفق بالفعل على إحياء حفلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة.
وكذلك تعاقد مواطنه وائل جسار على إحياء حفل ساهر ليلة رأس السنة، بالقاهرة، كما كان الحال في العامين الماضيين.
ويحيي المطرب أحمد سعد حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويتوقع أن يقدم سعد مجموعة من الأغاني الجديدة، التي سيطرحها ضمن ألبومه المقبل، المقرر طرحه في الأسواق، مطلع العام الجديد.
وتحتضن دبي المطرب المصري عمرو دياب واللبنانية ميريام فارس في حفل غنائي واحد يحييه كل منهما ليلة رأس السنة.
ويستعد الفنان العراقي كاظم الساهر،لإحياء حفل رأس السنة ، بدبي، ليلة السبت.
وأحيا كاظم الساهر،خلال صيف 2016 مجموعة كبيرة من الحفلات والمهرجانات في أكثر من دولة،كما يواصل كاظم الساهر،نجاحات ألبومه الأخير،والذي يحمل اسم “كتاب الحب”.
كما وقعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على إحياء حفلة رأس السنة فى مدينة أبو ظبى لتنفى بذلك شائعة إحيائها حفلة ليلة رأس السنة في عمان بالأردن.
وانتهت نانسى عجرم من تسجيل وتنفيذ ألبومها الغنائي الجديد، الذى يحمل عنوان “نانسى 9″، وقد تم طرح البوستر المبدئي للألبوم بالفعل، ومن المقرر إصداره خلال الأسابيع المقبلة.
وكانت آخر أغنيات الألبوم، التي تم تسجيلها فى مصر، من كلمات الشاعر محمد رفاعي، ولحن وليد سعد وتوزيع طارق مدكور، وتتعاون نانسى فى الألبوم مع الشاعر خالد تاج الدين، والملحن خالد عز، والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إضافة إلى وليد سعد وطارق مدكور.
واختار المطرب راغب علامة بيروت لإحياء حفل رأس السنة، وحتى الآن يحيى راغب الحفل بمفرده، لكن يتوقع أن تشاركه إحدى مطربات لبنان لم يكشف عنها حتى اليوم.
وتستقبل الأردن أيضا عددا من النجمات العرب في رأس السنة، من بينهن اللبنانيتان نوال الزغبي، ويارا، ولم يعلن تفاصيل الحفلين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.