تسجيل الدخول

الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد

زاجل نيوز5 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد

ENBD - زاجل نيوز

 حصد بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، باقة من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز “ذا آسيان بانكر” للتميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد، إذ فاز بجائزتي “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط” و”أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وحظيت منصة . للخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والتي تستهدف شباب جيل الألفية، على جائزة “أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط” بعد مرور عام واحد فقط على إطلاقها.

كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً بجائزة “أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الإنترنت” على مستوى العالم.

وانعقد حفل توزيع الجوائز في ماليزيا  حيث تم تكريم بنك الإمارات دبي الوطني تقديراً لإنجازاته البارزة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد خلال العام الماضي. وقد سجل قسم الخدمات المصرفية للأفراد في البنك معدل نمو مرتفع من خانتين على مستوى الإيرادات والأرباح في عام 2017، إذ استحوذ سريعاً على حصة كبيرة من السوق عبر جميع الشرائح والمنتجات المصرفية للأفراد.

وواصل بنك الإمارات دبي الوطني ريادته للقطاع المصرفي على صعيد الابتكار والرقمنة، إذ طبق خلال العام الماضي عدداً من الحلول الرائدة الرامية إلى رفد عملائه بتجربة مصرفية متميزة.

فقد أطلق البنك مؤخراً خدمة “إيفا”، أول مساعد افتراضي صوتي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مصمم بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، لتقوم بمساعدة العملاء والتحدث معهم باللغتين العربية والانجليزية.

كما طرح البنك أيضاً منصة “سكاي شوبر” للتجارة الإلكترونية التي تتيح للعملاء التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة وبساطة عبر فئات متعددة، ودفع المبلغ المطلوب بعملية واحدة.

وأتاح بنك الإمارات دبي الوطني لعملائه خدمات غير ورقية للحصول على القروض والبطاقات الائتمانية عبر الأجهزة اللوحية في الفروع والتي تمكّن العملاء من الحصول على الخدمة التي يريدونها دون تكبد عناء توقيع أي ورقة. كما تم تحسين قدرات الدفع الرقمية للعملاء من خلال تفعيل خدمات

وإضافة لذلك، قام البنك بإطلاق أول فرع رقمي بهدف أتمتة خدمات المعاملات، وإتاحة الخيار أمام العملاء لاستخدام الخدمة الذاتية والاستفادة من مساعدة موظفي البنك على حد سواء.

وعزز بنك الإمارات دبي الوطني ريادته في مجال العمليات المصرفية الرقمية بإطلاق منصة إلكترونية جديدة في العام الماضي، تقدم واجهة مستخدم مبتكرة وتتيح تخصيص الحسابات الشخصية، ورموزاً استقرائية تساعد على تتبع العمليات المالية، وتضم متجراً رقمياً لتطبيقات المنتجات الجديدة.

وإضافة لذلك، تقدم المنصة تسهيلات في الخدمات المصرفية  وتتيح للعملاء المؤهلين التواصل مع مستشار مصرفي عبر تقنية الفيديو على مدار الساعة، وتسجيل طلب الحصول على قرض بشكل مباشر، لتتيح بذلك للعملاء الاستفادة من السهولة والملاءمة التي توفرها العمليات المصرفية الرقمية بلمسة بشرية.

وفي هذا السياق، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: “يسعدنا أن نفوز بهذه الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز “ذا آسيان بانكر” للمرة الثالثة خلال السنوات القليلة الماضية، مما يؤكد مكانتنا المتميزة كأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة.

ولا شك في أن هذا التكريم يرسّخ التزامنا في إضفاء المزيد من البساطة على التجربة المصرفية وتمكين عملائنا من الوصول إلى الخدمة التي يحتاجونها بكل سهولة. وتواصل منصاتنا المصرفية الرقمية ريادتها للقطاع المصرفي، لتقدم للعملاء إمكانية تتبع نشاطاتهم المالية ودفع فواتيرهم وتحويل الأموال وطلب الحصول على خدمات جديدة بسهولة وعلى مدار الساعة”.

وعلى صعيد فوز Liv

.  بجائزة “أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط”، بعد مرور عام واحد فقط على إطلاقها، فقد جاء هذا التكريم نظراً للشهرة التي اكتسبتها المنصة الرقمية بين الشباب من جيل الألفية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تقدم تجربة مصرفية تفاعليّة وحدسية للعملاء تشتمل على فتح حساب مصرفي فوراً عبر الهواتف الذكية، وإمكانية تحويل الأموال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخدمة “تقاسم الفواتير” بشكل مباشر مع الأصدقاء، وتحويل الأموال دولياً خلال 60 ثانية فقط، علاوة على عروض يومية مختارة وخصومات على الأنشطة والفعاليات التي تجري في دولة الإمارات العربية المتحدة والمصممة خصيصاً للعملاء الشباب.

ومن جانبه أشار جاياش باتيل، مدير منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv: “نحن سعداء بما لاقيناه من استجابة واسعة من قبل عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ مرور عام على إطلاق منصة Liv.، وسنواصل تحسين محفظة Liv. من المنتجات والخدمات، وتبني الحلول المبتكرة التي ستلبي الاحتياجات المتغيرة لجيل شاب وشغوف بالتقنيات الرقمية، لنرفدهم بتجربة مصرفية ممتعة واجتماعية وذكية في آن واحد”.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني يأتي في صدارة المؤسسات التي تسهم في تعزيز الابتكار بالخدمات المصرفية الرقمية، إذ يواظب على طرح منتجات وخدمات هي الأولى من نوعها في القطاع المصرفي، وذلك عبر مختبر بنك الإمارات دبي الوطني المستقبلي. ويكشف فرع المستقبل لبنك الإمارات دبي الوطني في أبراج الإمارات بدبي عن التقنيات السباقة في المدفوعات والخدمات المصرفية، تشتمل على “بيبر”، روبوت الذكاء الاصطناعي بمظهر بشري. وقد وقع البنك مؤخراً اتفاقية شراكة رفيعة المستوى مع معرض “إكسبو 2020 دبي” ليكون الشريك المصرفي الرسمي للمعرض، وسيقدم على إثر الاتفاقية منتجات وخدمات مالية مبتكرة للزوار والمشاركين والجهات المنظمة للحدث العالمي المرموق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.