تسجيل الدخول

الإمارات تستضيف الملتقى المصرفي في الشرق الأوسط

زاجل نيوز29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الإمارات تستضيف الملتقى المصرفي في الشرق الأوسط

قال إتحاد مصارف الإمارات أنه سيتعاون مع المصرف المركزي لتنظيم النسخة السابعة من الملتقى المصرفي في الشرق الأوسط بعنوان “فتح آفاق المستقبل وتحويل النموذج”.

وينطلق المؤتمر يوم الأحد المٌقبل الموافق 3 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث سيتم مناقشة أهم المواضيع المتعلقة بالقطاع المصرفي والمالي، ومن ضمنها مايتعلق بالتأثير علي  القطاع من ناحية التحوّل الرقمي، والأمن الإلكتروني، والتقنيات المالية، وفقا لبيان صحفي.

وقال  رئيس اتحاد مصارف الإمارات عبد العزيز الغرير أن منصة المؤتمر ستقدم فرص لاستكشاف وتحديد طُرق معالجة التحديات التي تلوح في الأفق خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى أنها تتيح الفرصة لتبادل المعرفة والخبرات، وتزويد المؤسسات المالية بالأدوات اللازمة لتحقيق النمو المرجو.

ومن أبرز رعاة الملتلقى الراعي الذهبي وهو بنك أبوظبي الأول، الرعاة الفضيين وهم بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبوظبي التجاري، وبنك أبوظبي الإسلامي، وبنك دبي التجاري، وبنك الشارقة، وبنك الخرطوم.

ويُشار إلى أن شركة فيزا هي شريك المدفوعات الحصري، ومكتب السويدي ومشاركوه للمحاماة هو الراعي المساعد.

وخلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قام اتحاد مصارف الإمارات بالتعاون مع سويفت بتنظيم مؤتمر حول برنامج سويفت لأمن العملاء في أبوظبي.

وفي الأسبوع الأول من الشهر الحالي، اجتمع المجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيين بالاتحاد للحديث حول التطورات والقضايا المتعلقة بالقطاع المصرفي والمالي داخل دولة الإمارات خلال الفترة الجارية، وأيضا أعلن عن تعاونه مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، في لعب دورٍ استشاري لابتكار وتحسين “الهوية الرقمية”، وتطبيق الهاتف الجوال الذي جرى كشف النقاب عنه مؤخراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.