تسجيل الدخول

القائـد العـام يرعـى حفـل الـزواج الجمـاعـي للعسكـرييــن

زاجل نيوز29 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
القائـد العـام يرعـى حفـل الـزواج الجمـاعـي للعسكـرييــن

12

تحت رعاية المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أقيم مساء أمس، حفل الزواج الجماعي الثالث للعسكريين في قاعة نادي ضباط قوة دفاع البحرين، بحضور الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شؤون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، واللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وكيل وزارة الدفاع وعددٌ من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.
بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، بعدها تفضل القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الحفل بالسلام على العرسان وتسليمهم الهدايا التذكارية، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في حياتهم الجديدة.
وبهذه المناسبة أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه بفضل التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه تولي القيادة العامة لقوة دفاع البحرين اهتماما كبيرًا بمنتسبيها من أبناء الوطن الذين نذروا أنفسهم لخدمته والدفاع عنه وعن مكتسباته الحضارية، مضيفًا ان اهتمام وحرص القيادة الحكيمة بقيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه لمثل هذه الخدمات الاجتماعية، التي تعكس أحد صور دعم الاستقرار الاجتماعي للمجتمع البحريني ومشاركة المواطنين في أفراحهم ومناسباتهم المختلفة من منطلق شعور العائلة الواحدة التي تربط المجتمع البحريني، ما يعزز دور الشراكة المجتمعية الذي وضعته القيادة العامة لقوة دفاع البحرين نصب أعينها، لما لها من مردود إيجابي على منتسبي قوة الدفاع والذي يتمثل في بناء أسرة صالحة، تسهم بكل ما حباها الله تعالى من قدرات لخدمة هذا الوطن الغالي، والذود عن حياضه، وصون مكتسباته لتبقى راية مملكة البحرين خفاقة عالية.
وأشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى ان الزواج الجماعي يعد جزءًا من الخدمات التي تقدمها قوة دفاع البحرين لمنتسبيها، وأن مثل هذه المشاريع النبيلة التي تُعين الشباب على نفقات الزواج وتكاليفه، وهو ما يسهم في إنشاء جيل صالح يكملُ نصف دينه، ويُكون مجتمعه الصغير، المُتمثل في الأسرة التي تُسهم مساهمة فاعلة في تنمية المجتمع، وتقوي أواصر الألفة والترابط فيما بينها، وتدعم الأسس والقيم النبيلة التي يحثُ عليها ديننا الإسلامي الحنيف.
وفي ختام الحفل تم تقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين. حضر الحفل عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.