تسجيل الدخول

افكار مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020

الجمال
زاجل نيوز12 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
افكار مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افكار مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020 من وحي إطلالات النجمات العرب, اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 03:05 مساءً
مكياج عيون براق يرتكز على الخطوات العصرية التي اعتدنا على اختيارها فقط، مع تطبيق الطرق المتجدّدة التي تظهر مكياجك ساحراً وفي غاية التميز مع لمسات ساحرة ترضي كافة الأذواق. فلا تترددي باختيار مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات النجمات العرب.
اختاري من خلال الصور افكار مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات النجمات العرب، لجعل إطلالتك ساحرة ومتألقة على خطاهن.
مكياج عيون براق وزهري

مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020 اختاريه وحي اطلالات النجمة ميريام فارس مع اختيار الظلال البراقة الخاصة برسمات العيون، من خلال دمج اللون الزهري بطريقة بارزة على كامل الجفون العليا مع الظلال السوداء المات. فمع هذا المكياج اختاري خطوط الايلاينر السوداء البارزة على الجفون السفلى للعينين مع أحمر الشفاه الزهري المات والبارز. كما طبّقي مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020 مع الظلال الزهرية المدموجة مع التدرجات البنفسجية وخطوط الايلاينر السوداء السائلة على حدود الجفون العليا للحصول على رسمات مكياج مجنحة وساحرة.
مكياج عيون براق وأحمر

أما مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020 بتدرجات فضية مدموجة مع الظلال الزهرية الفاتحة على كامل الجفون العليا من وحي اطلالات النجمة كارلا حداد مع خطوط الآيلاينر السوداء على شكل رسمات ساحرة وملفتة للنظر على الجفنين العلوي والسفلي، لجعل نظرتك في غاية الجمال على طريقتها. وبكل بساطة يمكنك اختيار مكياج عيون براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور بمزيج بين الظلال الحمراء البراقة على الجهة الخارجية للعينين، مع الحبيبات البراقة المنثورة فوق الظلال وخطوط الايلاينر المات للحصول على نظرة براقة وملفتة في الوقت عينه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.