تسجيل الدخول

مزايا تجهلين أنّها تجذب الرجال إليك.. هل تملكين أيا منها؟

الجمال
زاجل نيوز15 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مزايا تجهلين أنّها تجذب الرجال إليك.. هل تملكين أيا منها؟

11

أحياناً كثيرة ما تظنينه يجذب الجنس الاخر، يكون تأثيره عادياً عليهم، وما قد يكون عادياً بالنسبة إليك، يجذبهم أكثر إليك، وحتّى نصوّب الأمور أمامك، إليك بعض المزايا الجمالية في شكلك الخارجي التي تؤثّر بقوّة على الرجل بطريقة إيجابية، وتجعله راغباً في التقرّب منك أكثر.

*النمش: بعض النساء يرين النمش عيباً جمالياً، وليس ميزة، ويسعين جاهدات إلى إخفائه أو إلى التخلّص منه بأي طريقة ممكنة، ولا يدركون أنّ قسماً من الرجال يجدون في النمش على بشرة المرأة، عنصراً جمالياً مبهراً وجذاباَ.
*الشعر الأحمر: نادراً ما نجد فتاة ذات شعر أحمر طبيعي، والذي غالباً ما يترافق مع شخصية ناريّة مثيرة للاهتمام، هذه الندرة بحد ذاتها تجعل الرجل مفتون بالأنثى التي أمامه، ويجد أنّ لون شعرها هو أحد الأمور التي تزيد حظوظها لديه. من المفيد أن تتطلّعي على خطوات ماكياج حصريّة لصاحبات الشعر الأحمر.
*الشامة: صاحبة الشامة ليس أفضل من صاحبة النمش، لا بل أن يكون وضعها أسوأ حالاً، خصوصاً حين يصل الأمر إلى عقدة نفسية، وهو تفكير خاطئ تماماً، لأنّ الشامة ميزة جمالية تجعل صاحبتها فريدة، ولا تشبه إلا نفسها.
*الشعر المنفوش: صاحبة الشعر المنفوش جداً تعيش كابوس التسريحة الأنيقة، وغالباً ما تتمنى الحصول على شعر مالس، غير مدركة أنّ النسبة الأكبر من الرجال يميلون إليها، ويجدون في هذا الشعر أنوثة لا مثيل لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.