تسجيل الدخول

إليكم أسرار الشعر الجميل من شاهناز الجميلي… بدائل سحرية للتصفيف والصبغ والتجفيف

زاجل نيوز22 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إليكم أسرار الشعر الجميل من شاهناز الجميلي… بدائل سحرية للتصفيف والصبغ والتجفيف

3

الشعر هو تاج جمال المرأة والعنوان الأساسي لإطلالتها. وهو اللمسة التي تضيف إلى مظهرها الكثير من التميّز والجاذبية. وهذا ما يجعل الاهتمام به أمراً ضرورياً جداً. أمّا أبرز طرق العناية فتحدثّت عنها لـ”لها” الفاشينيستا شاهناز الجميلي.


تشعر شاهناز بأنها أكثر جمالاً عندما يكون شعرها قوياً وصحياً ولامعاً. فهو برأيها يُظهر جمال وجهها حتى من دون ماكياج. كما أنه يساعد على إبراز جمالها الداخلي.

لذا، فهي لا تبالغ في غسل شعرها لأنّ هذا يسبب جفاف الزيوت الطبيعية التي تغذيه وتُعتبر ضرورية لصحته. ولأنّها تستخدم طرق التصفيف الحرارية أحياناً ولكي لا يلحق ذلك الضرر بشعرها، تلجأ قبل ذلك إلى “بانتين بديل الزيت”. فهو يحمي شعرها من التلف ويمنحه القوة أكثر بمرتين من الزيت العادي من خلال تزويده بالمغذيات اللازمة.

وعن الطرق التي تتبعها للعناية بشعرها، قالت شاهناز: “أحاول الاعتناء بشعري وصحته قدر الإمكان وأقصّ أطرافه كل فترة لأخلصه من الأطراف الجافة. كما أحبّ استخدام بديل الزيت من بانتين قبل تجفيفه بالمجفّف الحراري. وبعد ذلك، أجففه بواسطة الهواء البارد، ما يعطيه لمعة إضافية”.

السرّ في النظام الغذائي المتوازن

ورغم أن الكثير من المتممات الغذائية تقوي الشعر وتجعله أكثر كثافة، تفضل شاهناز أن تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً وأن تستخدم منتجات العناية الممتازة لتحافظ على شعر صحي.

وقد اكتشفت أخيراً أهمية منتجات بديل الزيت ودورها في العناية بالشعر. ومنذ استخدامها لها، باتت تشعر بأنّ شعرها أصبح أكثر قوة وجمالاً. وفي هذا الصدد قالت: “يتميز بديل الزيت من «بانتين» عن سواه بأنه لا يضفي على شعري مظهراً دهنياً. كما أن استعماله يغذي شعري بشكل أكبر ويجعله أكثر لمعاناً وقوة بمرتين مقارنة بالزيوت التقليدية”.

وعن تأثير الحمية الغذائية على شعرها، تقول شاهناز إنّ صحّة جسمها تنعكس إيجاباً على مظهرها الخارجي. وتضيف: “في فترة ما كنت أرغب في إطالة شعري، فتجنبت تناول الوجبات السريعة واستبدلتها بالخضار والفواكه. أشعر بأنّ هذا النظام الصحي ساعد شعري بالفعل على النمو”. أما العادة التي تحرص على اتباعها يومياً فهي شرب الكثير من الماء.

تُظهر شاهناز إعجابها بشعر نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير: “يبدو أنها تعتني به كثيراً. رغم أنها تغير لونه بشكل مستمر، فهو يتميّز بالصحة واللمعان في كلّ الأوقات. برأيي هي مثال للمرأة الجميلة والقوية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.