تسجيل الدخول

إطــــلاق حملة «ارتواء» للعاملين في أبوظبي

زاجل نيوز17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطــــلاق حملة «ارتواء» للعاملين في أبوظبي

image (1)
بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أطلق الاتحاد حملة «ارتواء» للعاملين في أبوظبي، للتخفيف من وطأة حرارة الصيف على أولئك الذين يؤدون أعمالهم خلال فترة الصيف تحت أشعة الشمس الحارقة، متفانين في عملهم بهدف الحفاظ على المظهر العام للمدينة.

وتهدف هذه المبادرة الإنسانية التي بدأت اعتباراً من 12 يوليو الجاري، ولمدة ثلاثة أشهر أيضاً، إلى تعميق شعور العاملين بالولاء والانتماء للوطن والتفاني في خدمته، وإشاعة روح التعاون والألفة داخل مجتمع الإمارات، وترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل والتراحم الاجتماعي. وسيتم من خلال هذه الحملة الإنسانية توزيع قوارير المياه والعصائر على العاملين تحت أشعة الشمس وفي ظروف مناخية صيفية حارة. وقد دأبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رائدة العمل الإنساني على طرح مثل هذه المبادرات الإنسانية لخدمة القضايا الإنسانية على المستويين المحلي والعالمي، وتقديم الدعم المتواصل والعطاء لكل العاملين في البلاد، ومساعدة المحتاجين في شتى بقاع العالم.

واستطاعت سمو الشيخة فاطمة بفضل حسها الإنساني المتأصل في نفسها أن تتجاوز بإنسانيتها حدود الدولة لتصل رسالة الخير الإماراتية الى كل مكان، وتظل ممتدة للجميع بعدما جعلت للإنسانية معنى آخر يرتكز على قيم الخير والعطاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.