تسجيل الدخول

إصابة آسيويين في انفجار اسطوانة غاز في محل بالذيد

زاجل نيوز13 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إصابة آسيويين في انفجار اسطوانة غاز في محل بالذيد

f2e4c271e8d53e9380a30a26aad7b61c - زاجل نيوز

أصيب عاملان آسيويان في العقد الثالث من عمريهما، بحروق بليغة نتيجة انفجار أسطوانة غاز بمطبخ محل كافتريا يعملان به بمدينة الذيد التابعة لإمارة الشارقة وتم نقلهما إلى مستشفى الذيد لتلقي العلاج، وأسفر الانفجار عن تضرر أجزاء كبيرة من المحل.

وانتقلت على الفور قوة من الدفاع المدني، وخبراء المختبر الجنائي، وضباط التحقيق وكافة الإدارات المعنية ذات الاختصاص، وذلك بعد أن تلقت غرفة العمليات المركزية صباح اليوم بلاغا بذلك، وتبين أن الانفجار نتج عن تسرب الغاز من الأسطوانة.

وأكد مصدر مسؤول في مستشفى الذيد  أنه تم إحضار العاملين المُصابين إلى قسم الطوارئ بالمستشفى بواسطة سيارات الإسعاف الوطني، مشيرا إلى أنه تبين من المعاينة والفحوص الطبية أنهما مصابين بحروق بليغة من الدرجة الثانية إذ أتت الحروق على نحو 80% من جسديهما وتم إدخالهما قسم العناية المركزة ليكونا تحت الملاحظة الطبية.

من جانبها دعت شرطة  أفراد الجمهور إلى التأكد من سلامة تمديدات الغاز في المنزل، وإحكام إغلاق اسطوانة الغاز بعد الانتهاء من استخدامها، والحرص على وجود تهوية مناسبة تسمح بمرور الغاز عبر الهواء، وتحول دون تشبع الموقع بالغاز لتجنب المخاطر المحتملة نتيجة تلك الحوادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.