تسجيل الدخول

أكثر ألاناقه الفساتين وأسعة لإطلالات رمضان 2022

أزياء
rema12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أكثر ألاناقه الفساتين وأسعة  لإطلالات رمضان 2022

زاجل نيوز-12ابريل 2022

موديلات فساتين واسعة تألقي بها كوني سحرك خاص رمضان 2022 مع انتقاء القطع الفضفاضة التي تبرز بأقمشة متنوعة ومزخرفة من أهم الماركات العالمية.

فكوني أكثر تميزاً مع اجمل موديلات فساتين واسعة مشرقة للحصول على أناقة مريحة وفاخرة في الوقت عينه.

موديلات فساتين واسعة من ماركات عالمية رمضان 2022،

Chloe - زاجل نيوز

موديلات فساتين وأسعة ومقلمةStudio 189 1 - زاجل نيوز

موديلات فساتين واسعة  ترتديها  بكل ارتياح اختاريها بتدرجات قوية لضمان أناقة وساحرة في اطلالات رمضان 2022. فاختاري فساتين فضفاضة مقلمة بتدرجات الالوان الجريئىة  واضحة مع الخطوط الهندسية المستقيمة التي لا تحدد  من وحي اطلالات دار Studio 189 مع الاكمام النصفية الواسعة للحصول على اطلالة ملفتة. كما اختاري من دار Chloe موديلات فساتين واسعة على شكل قفاطين حيوية مع التقليمات المتنوعة بتدرجات الازرق الساحر وكوني أكثر جرأة في رمضان 2022 مع صيحة الشراريب التي تبرز على جوانب التصميم بطريقة حيوية

Naeem Khan S22 013 - زاجل نيوز

ومن الاطلالات الساحرة في رمضان 2022، تألقك بجرأة من وحي دار Naeem Khan بأجمل موديلات فساتين واسعة مع الزخرفات المشرقة وطبعات الورود التي تبرز على كامل التصميم مع الاكمام الواسعة التي تضمن لك اطلالة عصرية ومواكبة لأجدد صيحات الموضة. كما تألقي باجمل موديلات فساتين  مع الزخرفات الفاخرة والتموجات الملفتة على طول التصميم البارز لتتألقي بها في رمضان 2022 مع موضة الكاب الطويل المنقوس والملون بأسلوب شبابي وخارج عن المألوف. كما انتقي اجمل موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود الحمراء مع القطع المزخرفة والمحددة من الخصر بالباند الاسود العريض بأسلوب عصري مع موضة الاكمام الضيقة بكثير من الانوثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.