تسجيل الدخول

أزياء تناسب مختلف الفصول وأرقى الحفلات

أزياء
زاجل نيوز3 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أزياء تناسب مختلف الفصول وأرقى الحفلات

11

قدمت المصممة اللبنانية ريما بحصلي مجموعة أزيائها الخاصة بمناسبات خريف وشتاء 2017 وأرادت لها أن تكون مناسبة لكلّ زمان، من خلال إطلالات فاخرة تناسب مختلف الفصول وأرقى الحفلات.

استحضرت بحصلي أجواء عشرينات القرن الماضي في العديد من تصاميم هذه المجموعة، ولكنها طوّرتها لتتناسب مع متطلبات المرأة العصرية في مجال الأناقة.

سيطر عشق المصمّمة اللبنانية ريما بحصلي للرومانسية والأنوثة على مزاج المجموعة، حيث جعلت ريما للأناقة طعماً مختلفاً بدا أكثر رقة ونعومة.

استعانت المصمّمة بخامات الدانتيل والحرير والساتان والتول، وظهرت فساتين الأميرات بقصّات التنانير الضخمة وطيّات كشاكش التول والفساتين البيضاء الحالمة.

وطغى استعمال قماش الدانتيل على العديد من الإطلالات فيما جاءت الألوان المستعملة هادئة مع ظهور لافت لبعض التصاميم بالأحمر والأسود والذهبي.

وتنوعت الخامات المعتمدة بين الريش والساتان، كما ظهرت الشراريب الحريرية وأخرى أكثر عصرية كالجلد والمخمل.

اختمت بحصلي عرضها بثوب الزفاف الأميري الذي شكّل القطعة الأبرز في هذه المجموعة، حيث أرادت المصممة أن يكون مترفاً بتصميمه وغنيّاً بتطريزه وطرحته الطويلة المطرّزة بإتقان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.