تسجيل الدخول

أفلام تعود للعرض والتصوير في 2022 بعد توقف سنوات بسبب الأزمات

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US24 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أفلام تعود للعرض والتصوير في 2022 بعد توقف سنوات بسبب الأزمات

تأثرت السينما بشدة خلال العامين الماضيين جراء أزمة كورونا، لكن مع بداية 2022، شهد انفراجة كبيرة وتفاؤلاً بعودة الأمور لطبيعتها وإقبالاً كثيفاً على دور السينما لمشاهدة عدد من الأفلام تأجل عرضها سابقاً، سواء بسبب الوباء أو لأزمات داخلية تتعلق بصناع الفيلم، وأبرزها فيلم “أشباح أوروبا” لهيفاء وهبي و”أهل الكهف” لخالد النبوي.

زاجل نيوز، ٢٤، آب، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

عودة تصوير فيلم “أهل الكهف”

احتفل المؤلف أيمن بهجت قمر بعودة فيلمه “أهل الكهف” إلى التصوير بعد فترة من التوقف والتي استمرت لأكثر من عام، ونشر صورة بوستر الفيلم وأعلن عودة تصوير الفيلم خلال أيام، وذلك بعد فترة من التوقف لأسباب غامضة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمود حميدة ومحمد فراج ومصطفى فهمي وصبري فواز وريم مصطفى وأحمد عيد وعبد الرحمن أبو زهرة وبيومي فؤاد وهاجر أحمد وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وبسنت شوقي وأحمد الشربيني وغيرهم، والفيلم عن قصة الكاتب الراحل توفيق الحكيم وسيناريو ومعالجة أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تحديد موعد عرض “أشباح أوروبا”

كما نفرجت أزمة فيلم “أشباح أوروبا” لهيفاء وهبي أخيراً بعد فترة طويلة من التوقف، وذلك بعد بدء العمل منذ ما يقارب 3 أعوام، وتوقف عرض الفيلم بسبب الخلافات بين هيفاء وهبي ومنتج العمل محمد الوزيري، وذلك قبل أن تحصل منصة شاهد vip على حقوق عرض الفيلم أخيراً، ونشرت برومو الفيلم على حسابها عبر منصة إنستغرام، وأعلنت عن بدء عرض الفيلم في الأول من سبتمبر (أيلول) المقبل.

ويشارك في فيلم “أشباح أوروبا” عدد كبير من النجوم بجانب هيفاء وهبي، ومنهم الفنان أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وباسم سمرة وأروى جودة وعباس أبو الحسن وغيرهم من النجوم.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.