تسجيل الدخول

نجوى كرم تهدي السعودية أغنية وطنية

فن ومشاهير
زاجل نيوز6 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نجوى كرم تهدي السعودية أغنية وطنية

229376 18 1554538613  - زاجل نيوز

تغنَّت الفنانة نجوى كرم في السعودية للمرة الأولى في مسيرتها، ، وسط أجواء يشوبها الفرح، أشعلت بها الأجواء على خشبة المسرح، وذلك ضمن حفلات موسم الشرقية، التي نظمتها روتانا للصوتيات والمرئيات، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، ولعل حفل نجوى حظي بأن تكون الفنانة العربية الأولى التي تغني للسعودية عبر الحفلات التي تقام بالمملكة، رغم وجود العديد من النجوم العرب، حيث فاجأت نجوى الجمهور السعودي بتقديم أغنية وطنية سعودية؛ فرحًا وشوقًا وتحية للقاء الجمهور السعودي.

حملت الاغنية عنوان “الله ياخذ بيدك يا سعودية”، وهي من كلمات “جورج مارديروسيان”، وألحان وتوزيع “أنطوان الشعك”، وتنفيذ حسن رضا، ليتزيَّنَ المسرح بالشعار والعلم الوطني السعودي، واكتست خشبة المسرح باللون الأخضر، في واحدة من المفاجآت التي قدمتها.

وشهد الحفل حالة من التجانس كانت كبيرة بين نجوى والجمهور السعودي، مما أسهم في تفاعل نجوى عبر الإيحاءات الفنية التي قدَّمَتْها على المسرح، من تحية الجمهور والترحيب بهم والتنقلات بين خشبة المسرح، وبدتْ نجوى توَّاقة للجمهور السعودي، الذي قدَّمَ لها التحية بين كل وصلاتها، ووجهت نجوى كلمتها للجمهور السعودي على خشبة المسرح قائلة: “ما في شي مستحيل.. أنا اليوم حلم من أحلامي يتحقَّق”، وسط عاصفة من الترحيب بنجوى؛ حيث ظل الجمهور يردِّد اسم نجوى كثيرًا منذ لحظة صعودها على المسرح، وعَبَّرَتْ نجوى كرم عن مدى سعادتها بالغناء في المملكة لأول مرة، بعد حرص الجمهور السعودي على استقبالها في احتفالية قدَّمها لها جمهورها لحظة وصولها، شاركتهم فيها بحفاوة.

وخطفت نجوى كرم الأنظار في أولى إطلالاتها بالسعودية.ومن كلمات الأغنية:

الله ياخذ بيدّك

وتبقي عِزَّة عربية

والشعب العربي حدّك

يلبِّيكِي يا سعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.