تسجيل الدخول

أعادت إليه 120 ألفاً.. وتجاهلها!

zajelnews2015 zajelnews201531 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أعادت إليه 120 ألفاً.. وتجاهلها!
d04bdd3492a297274bde916a61d77236

أعادت فتاة تعمل في أحد المتاجر الكبرى في مدينة جدة مبلغا ماليا يتجاوز 120 ألف ريال إلى أحد رجال الأعمال، بعد أن كان قد نسيه داخل ظرف مغلق في أحد الأماكن داخل المتجر، ولم يفطن أحد إلى وجود هذا المبلغ المالي بمن فيهم صاحبه الذي غادر الموقع ولم يسأل عنه أو يتواصل بشأنه، قبل أن تقوم الفتاة التي تدعى أروى أحمد بإبلاغ إدارة الأمن عن هذا الظرف وقاموا بالتواصل مع الرجل من خلال بياناته لدى المتجر، وتم تسليمه المبلغ كاملا بعد يومين من الحادثة، إذ لم يكن يعلم عن فقدانه داخل هذا المحل قبل إبلاغه بذلك، غير أن اللافت في الأمر أن الرجل لم يبد ردة فعل إيجابية تجاه الفتاة ولو بتقديم الشكر اللفظي لها على أمانتها، في وقت قالت فيه البائعة إنها فعلت ذلك بما يمليه عليها دينها وضميرها وأخلاقياتها، ولم ترج من تصرفها هذا جزاء أو حتى شكورا.
وأثنى مشرف الأمن والسلامة في فروع الشركة في مدينة جدة تركي الحربي، على أمانة البائعة وأخلاقياتها، مشيرا إلى أنها من العاملات المثاليات على مستوى المتاجر، ولم يستغرب تصرفها لما عرف عنها من تفان في أداء عملها وحرصها على خدمة العملاء وفقا لصحيفة عكاظ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.