تسجيل الدخول

أستاذ بحريني يحصل على شهادة المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت

2020-08-09T09:51:15+02:00
2020-08-12T09:04:55+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أستاذ بحريني يحصل على شهادة المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت

حصل المعلم علي عبدالله حبيب من مدرسة جابر بن حيان الابتدائية للبنين، للعام الثاني على التوالي، على شهادة «معلم مايكروسوفت الخبير» من شركة مايكروسوفت العالمية، لتميزه في دمج التقنية في التعليم، واكتساب وإكساب مهارات القرن الحادي والعشرين للطلبة والمعلمين.

وقالت شركة مايكروسوفت في رسالة التهنئة للمعلم البحريني: تهانينا باختياركم معلما خبيرا للفترة 2020-2021، وسوف تنضم إلى مجموعة من أكثر المعلمين تميزا ممن يمكّنون طلاب اليوم من خلق عالم الغد، ونحن نعتقد أن التكنولوجيا وحدها لا يمكنها بناء مهارات القرن الـ21 للطلاب، ولكن قوة التغيير تكمن في صفوف المربين، ولهذا السبب نجمع صانعي التغيير مثلكم معاً، للاعتراف بإنجازاتكم وتنميتها.

وأضافت الشركة: لقد تم اختيارك خبيرا في مجتمع معلمي مايكروسوفت(MIE) لأنك متحمس لعملك، ولديك روح تعاونية حقيقية، وتسعى جاهدا لإلهام الطلاب الذين يفكرون خارج الصندوق في دمج التكنولوجيا في التعليم، ونحن نقدر حماسك وروح المبادرة لديك، فقد حققت التميز في التعليم، باستخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي. ونحن نسعى لتمكين الآخرين من الاستفادة من قدراتك وشغفك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.