تسجيل الدخول

أزياء مادية الشارقي بلمسات عصرية

أزياء
زاجل نيوز7 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أزياء مادية الشارقي بلمسات عصرية

_94086_m4

حافظت المصممة الإماراتية مادية الشارقي على قصّاتها غير المتوازية وتصاميمها المريحة، في أزيائها التي قدمتها ضمن فعاليات أسبوع دبي فاشين فورورد، لربيع وصيف 2017.

زين قماش الدانتيل بأناقته الأنثوية العديد من الإطلالات ولكنّه استخدم بأسلوب بعيد عن الكلاسيكية التي ترافقه في معظم الأحيان، حيث استخدم في تصاميم مستوحاة من طراز العباية والقفطان و”التونيك” ذات الطابع الشرقي بأسلوب عصري لافت، وتم تنفيذه على شكل أثواب مريحة بقصّاتها أو جامبسوت أنيق.

وصبغت الألوان الفاتحة الحيادية جميع إطلالات العرض التي تنوّعت تدرّجاتها بين الأبيض والرمادي والبيج الفاتحين والأزرق السماوي والزهري الهادئ.

وأضفت الأقمشة اللمّاعة والشراريب على بعض إطلالات المجموعة لمسات من “الغلامور”، وترجمت القصّات غير المتوازية التي اعتمدتها الشارقي الطابع العصري المحبّب الذي تتميّز به المصممة في مجموعاتها.

كما أضفت القبعات “الكاجوال” التي اختارتها الشارقي لعارضتها لمسات شبابية على الإطلالات التي تندرج ضمن أزياء “السبورشيك”. بالإضافة إلى الأحذية عالية الساق التي تميّزت بألوانها الحيادية، وجاءت لتضيف بدورها لمسات عصرية على آخر أزياء مادية الشارقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.