تسجيل الدخول

النقشة الأبرز في شتاء 2020.. كيف نسقتها الفاشينيستا المحجبات؟

أزياء
زاجل نيوز21 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
النقشة الأبرز في شتاء 2020.. كيف نسقتها الفاشينيستا المحجبات؟

بمتابعة عروض الأزياء الجاهزة في 2019 وبالنظر إلى إطلالات الفاشينيستا في الشارع لاحظنا هيمنة نقشة الـ وتصدرها للائحة موضة شتاء 2020، كوني السباقة في إعتمادها هذا الموسم على غرار الفاشينيستا المحجبات.

بدلات رسمية بطبعة                                                                        bdl btb houndstooth - زاجل نيوز

تعتبر طبعة الـ من الطبعات الكلاسيكية التي تناسب كثيرًا إطلالات العمل، لذا لم نستغرب تصدر البدلات المزينة بها لمشهد الموضة، نسقيها على غرار الفاشينيستا مع قميص أبيض وحذاء أسود وحقيبة كتف من نفس اللون أو بلون صارخ كالفوشيا.

بليزر بطبعة الرائجة                                                                                زاجل الازييااءء - زاجل نيوز

فضلت بعض الفاشينيستا المحجبات الإكتفاء بإعتماد بليزر بهذه الطبعة المميزة، نقسته دلال الدوب مع كنزة سوداء وبنطال أسود واسع الأرجل وزينت خصرها بالحزام العريض من ماركة ديور وأعتمرت طرحة بيضاء والنتيجة إطلالة مونوكروم شديدة الفخامة، أما ميلانيا الترك فأختارت بليزر قصير مع كنزة صوف بيضاء بياقة عالية وبنطال أسود وأرتدت حقيبة كتف باللون الجملي عبر الجسم.

تنانير وبناطيل بالطبعة الأبرز في 2020                                                            زاجل الازيااء يب - زاجل نيوز

تنورة بطبعة

لا تترددي هذا الشتاء في إعتماد التنانير والبناطيل بطبعة الرائجة، تجرئي ونسقي البنطال مع حذاء أحمر بكعب عالي رفيع لإطلالة أنثوية أنيقة، أما اذا كنتِ من عشاق اللوكات المريحة فننصحك بتنسيق تنورة مونوكروم مع جاكيت جلد قصير وتوب أبيض وأنتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

أوشحة صوف بطبعة                                                                              زاجل الازيااء - زاجل نيوز

وشاح بنقشة

يمكنك إعتماد إكسسوار بسيط كالحقائب أو الأحذية المزينة بالطبعة الأكثر إنتشارًا هذا الموسم لإطلالة على الموضة، أيضًا الأوشحة ستكون خيارًا رائعًا في أيام الشتاء الباردة، نسقيها مع الكنزات الصوف الملونة والجينز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.